إطلالات ملكية وبسيطة وأخرى جريئة.. صور تعكس أناقة العروس هاجر أحمد في فساتين السهرة

هاجر أحمد الفنانة المصرية الشابة احتفلت مساء أمس الثلاثاء، بزفافها من رجل أعمال يدعى أحمد الحداد، وتصدرت هاجر الترند بمجرد نشر لقطات من الحفل، حيث ظهرت بفستان زفاف أنيق وبسيط مصنوع من قماش الساتان، تميز بتصميم الأكتاف المنسدلة، وفتحة عند القدم، ونسقت طرحة طويلة من الدانتيل على رأسها، ولاقت إطلالتها إعجاب عدد من متابعيها، الذين أشادوا كذلك باختياراتها المختلفة في فساتين السهرة.

هاجر أحمد وإطلالاتها في عيد ميلادها

اهتمام هاجر أحمد بالموضة وفوزها كذلك بلقب ملكة جمال الكوكب وmiss congeniality ومشاركتها في العديد من المسابقات الخاصة بملكات الجمال؛ جعل لها بصمة مميزة وراقية في اختياراتها لملابسها بشكل عام، وملابس السهرة بشكل خاص، والتي استعرضت بعض منها عبر حسابها على انستجرام من قبل.

وتحرص هاجر أحمد على ارتداء فساتين السهرة التي تجمع بين الفخامة والبساطة معًا، فظهرت في عيد ميلادها مؤخرًا مرتدية فستان طويل باللون الذهبي اللامع، في إطلالة أنيقة لاقت إعجاب متابعيها.

هاجر أحمد وإطلالات متنوعة بين الهادئة والجريئة

واعتمدت هاجر في بعض إطلالاتها للسهرات الألوان الجريئة، فظهرت في إحدى المرات مرتدية فستان باللون الأحمر بقصة الأوف شولدر، والذي أبرز أناقتها ورشاقتها، كما ظهرت كذلك مؤخرًا بفستان أسود بسيط، وفستان آخر قصير بألوان غامقة متداخلة، كما كانت للألوان الهادئة المحايدة نصيبًا من إطلالاتها المميزة، حيث ظهرت في كواليس أحد أعمالها الدرامية وهي مرتدية فستاناً رقيقاً باللون السماوي الفاتح المنفوش قليلاً من الأسفل ومرصع ببعض اللألئ.

هاجر أحمد والفساتين البيضاء

أما إطلالاتها في الحفلات الخاصة بملكات الجمال أو ظهورها كعارضة أزياء في بعض المناسبات، فنال إعجاب متابعيها كذلك خاصة وأنها اعتمدت على إطلالات فخمة جاء معظمها باللون الأبيض، ففي أحد المرات ارتدت فستانا باللون الأبيض ومنقوشًا بالخيوط والاكسسوارات الذهبية، ووضعت تاجًا ضخمًا على شعرها، في إطلالة ملكية نالت تفاعل جمهورها وقتها.

كما ظهرت في إحدى عروض الأزياء وهي مرتدية جمبسوت باللون الأبيض المطرز باللون نفسه، وبذيل طويل من الخلف، إضافة إلى ظهورها مرة أخرى بفستان أنيق أبيض مطرزًا بالورود الصغيرة، ويبرز أناقتها.

ومؤخرًا ارتدت الفنانة المصرية هاجر أحمد في عقد قرانها جمبسوت باللون الأبيض مزخرفًا من الأعلى وبذيل طويل من الخلف وهو من تصميم فريدة تمرازا، وخطفت هاجر الأنظار بأناقتها ورشاقتها، ونالت إطلالاتها في عقد قرانها إعجاب قطاع كبير من الجمهور، واعتبر البعض أن اختيارها للجمبسوت بدلا من الفستان، كان اختيارًا موفقًا وملائمًا للحدث.

الصور مأخوذة من حساب هاجر أحمد وأحمد جمال على انستجرام