"البنت سر الأم".. ريا أبي راشد تظهر وجه طفلتها في إطلالة مبهجة بالأبيض

ريا أبي راشد أفرجت عن صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد زواجها العاشر، واستعرضت في الصور إطلالتها الجديدة بالأبيض وظهرت أيضاً برفقة ابنتها في جلسة التصوير.

ريا أبي راشد وابنتها تتألقان بالأبيض في أحدث جلسة تصوير

ونشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، وظهرت برفقة ابنتها في الصورة، بإطلالة موحدة بالفستان الأبيض، وبدت الطفلة بملامح واضحة، وخطفا الانظار بسبب أناقتهما وتألقهما باللون الأبيض، وعلقت ريا بالقول "الأم والابنة..الحب النقي"، حيث ارتدت ريا أبي راشد فستان أبيض بدون أكمام، وبفتحة جانبية من الأسفل ومزين بنهايات باللون الذهبي وكذلك عند العنق، وارتدت ابنتها فستان شبيه أكثر بساطة.

ريا أبي راشد تخطف الأنظار بإطلالتها الجديدة

واعتمدت ريا أبي راشد اللون الأبيض في إطلالاتها الاخيرة، حيث نشرت صورة من حلقة جديدة من برنامجها "سكوب مع ريا"، وظهرت بها بإطلالة مختلفة وحافظت على اللون الأبيض في إطلالتها بفستانها القصير، وكانت ريا أبي راشد قد احتفلت مؤخراً بعيد زواجها العاشر ونشرت عدة صور لها مع زوجها وابنتها وارتدوا جميعاً الملابس البيضاء إحتفالاً بهذه المناسبة.

ريا أبي راشد تحتفل بعيد زواجها

وعلقت ريا أبي راشد على صورتها الجديدة مع ابنتها وقالت:"الأم والإبنة.. حب نقي"، ووجهت مؤخراً رسالة بمناسبة عيد زواجها العاشر وقالت:" شكراً لكم جميعاً على رسائلكم الرائعة منذ الأمس..شكرا لابنتي لكونها لذيذة جدا، واشكر زوجي على الـ 10 سنوات من الزواج وشريكي مدى الحياة لكونه أفضل إنسان أعرفه، يكره فاليريو الصور بقدر ما يكره الأضواء، لقد فعل هذا من أجلي لن تقرأ هذا، لكني أحبك يا حبيبي".