صور إطلالة الملكة رانيا في ختام زيارتها لواشنطن بأجمل التصاميم المشرقة

اطلالة الملكة رانيا في ختام زيارتها لواشنطن أتت في غاية الاناقة والكلاسيكية مع تألقها بأجمل التصاميم المشرقة والمتنوعة سواء من خلال الالوان أو القطع المحتشمة التي تجعلها أكثر اناقة. فواكبي اطلالة الملكة رانيا المتجددة والملفتة للنظر.

فلنتابع من خلال الصور، اجمل التصاميم التي اعتمدتها الملكة رانيا في واشنطن، لتطلعي عليها للحصول على اطلالة استثنائية باسلوبها.

اطلالة الملكة رانيا باللون الاخضر

اطلالة الملكة رانيا باللون الاخضر في واشنطن- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالة الملكة رانيا سحرتنا باختيارها موضة التوب الخضراء التي أتت مريحة عليها خصوصاً مع انتقاء القطع الفضفاضة التي برزت من خلال الياقة العالية مع الثنيات العريضة والاكمام الواسعة التي جعلتها في غاية الاناقة. واللافت تنسيق هذه التوب مع التنورة البيضاء المستقيمة ذات الخصر العالي، وطبقات الاقمشة البارزة من الجهة العليا للحزام الرفيع بأسلوب مشرق وكلاسيكي.

اطلالة الملكة رانيا بالتصاميم الحمراء

اطلالة الملكة رانيا باللون الاحمر في واشنطن- الصورة من حسابها على انستغرام

كما برزت اطلالة الملكة رانيا في ختام زيارتها لواشنطن بموضة اللون الابيض الاحب على قلبها. فلفتت الانظار بموضة التنورة البيضاء الواسعة بقماش الكريب، مع التوب المريحة التي أتت بالقماش عينه مع الاكمام النصفية والياقة العالية لتكتمل اناقتها بشكل لائق وراقٍ. كما عادت واختارت اللون الاحمر في اطلالتها الاخيرة من خلال التوب الحمراء البارزة بالتقليمات الامامية والمنسقة مع التنورة السوداء الواسعة والبارزة بالكسرات العصرية والطويلة.