إطلالات كاجوال أنيقة للصبايا مستوحاة من هبة نور

لاحظنا مؤخراً أن هبة نور أصبحت حريصة اكثر في خياراتها من الأزياء والإطلالات التي تعتمدها في مختلف المناسبات ولاسيما المشاوير اليومية واليوم جمعنا لك بالصور احدث اطلالات كاجوال انيقة للصبايا مستوحاة من هبة نور لتستلهمي بعض الأفكار.

اطلالة شبابية في الجينز نسقتها هبة نور

شاهدنا هبة نور وقد اعتمدت اطلالة شبابية اختارت فيها بنطلون جينز ممزق  بقصة ارجل واسعة وخصره عالي وقد نسقت معه توب باللون الابيض، ومعهما اعتمدت جاكيت من الجلد الاسود مرصع بمسامير معدنية، وأكملت الاطلالة بحذاء رياضي باللونين الاسود والأبيض.

تنسيق شبابي في الجينز اعتمدته هبة نور

 

تنسيق باللونين الابيض والاسود اعتمدته هبة نور

اطلالة مميزة نسقتها هبة نور باللونين الابيض والأسود وقد اختارت فيها تنورة قصيرة من البليسيه نسقت معها توب مقلمة من سيلين Celine ومن فوقهما اختارت جاكيت من الجينز، وأكملت اللوك بحقيبة يد من التويد من ديور Dior، وحذاء رياضي ابيض.

 اعتمدت هبة نور اطلالة عصرية باللونين الابيض والاسود

 

هبة نور في لوك صيفي معرق بالورود 

تنسيق صيفي انثوي اعتمدته هبة نور من تصميم اسعد خلف وقد اختارت فيه بنطلون قماشي بقصة ارجل واسعة مع توب باكمام مكشوفة مزينة بالكشكش، وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الابيض من ديور Dior ومجوهرات ذهبية.

هبة نور في تنسيق صيفي معرق بالورود

اطلالات كاجوال انيقة للصبايا مستوحاة من هبة نور جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار مميزة وشبابية لمختلف المناسبات والمشاوير اليومية.