صور أجمل إطلالات بريتني سبيرز بموضة الكروب توب

الكروب توب جعلت إطلالات بريتني سبيرز على مدى سنوات ملكة هذه الصيحة، فسواء على المسرح أو على السجادة الحمراء أو في صورها على إنستقرام غالباً ما نراها تعتمد موضة الكروب توب، والتي تتناسب مع أسلوب إطلالات بريتني سبيرز الكاجول والجريء.

صحيح أن إطلالات بريتني سبيرز تجعلها تتربّع على عرش صيحة الكروب توب، لكنها ليست الوحيدة فعارضات أزياء أمثال هايلي بيبر وكاندل جينير تعشقن أيضاً هذا اللوك العصريّ. وقد جمعنا لكنّ اليوم صور أجمل إطلالات بريتني سبيرز بموضة الكروب توب.

اجمل إطلالات بريتني سبيرز بموضة الكروب توب- الصورة من صفحتها على انستقرام

أجمل إطلالات بريتني سبيرز بموضة الكروب توب

منذ إطلاقها لأولى أغنياتها Baby One More Time والتي نقلتها إلى العالمية بسرعة، إشتهرت إطلالات بريتني سبيرز بإختيار موضة الكروب توب، حتى أن إطلالات بريتني سبيرز سرعان ما حوّلتها إلى أيقونة للموضة الشبابية. فرأيناها تنسّق في كثير من المناسبات صيحة الكروب توب مع البنطلون الرياضي، أو مع التنورة الميدي وما ميّز لوكاتها أيضاً هو تنوّع الألوان التي تختارها وصولاً إلى إختيارها ألوانا ميتاليكية تناسب ظهورها على المسرح.

ولكن على عكس طرق تنسيقها للكروب توب في بدايات مسيرتها، تعتمد بريتني سبيرز في الفترة الأخيرة نشر صور لوكاتها بالكروب توب عبر صفحتها على إنستقرام وفي معظم الأحيان تنسّقها مع الشورت القصير.

تألقت بالكروب توب الأبيض بنقشة الورود الصفراء- الصورة من انستقرام

وكما تثير أخبار بريتني سبيرز الجدل وخصوصاً مطالبتها برفع وصاية والدها عنها، كذلك تثير إطلالات بريتني سبيرز الجدل بسبب جرأتها الزائدة. وتختار بريتني في معظم الأحيان الكروب توب بصيحة الأكتاف الأوف شولدرز كما تنوّع في إختيار الألوان والنقشات مثل الورود والبولكا دوت.

وفي إحدى الصور التي نشرتها على إنستقرام، إختارت بريتني القميص الأبيض الكروب توب، وقامت بتنسيقه مع التنورة القصيرة بنقشة المربعات.

نسقت القميص الكروب توب مع التنورة بنقشة المربعات- الصورة من انستقرام

جمعنا لكن من صفحتها على إنستقرام صور إطلالات بريتني سبيرز بموضة الكروب.