موديلات أزياء تناسب العمل مستوحاة من إطلالات سميرة مدني

اخترنا لك اليوم تشكيلة من موديلات ازياء تناسب العمل مستوحاة من اطلالات المذيعة السعودية سميرة مدني والتي كانت منوعة ومختلفة اتسمت جميعها بالأناقة وجمعت بين النمط العملي والكلاسيكي المناسب للعمل مع لمسات من العصرية واليك بعض الأفكار.

تنسيق شبابي انيق للعمل من سميرة مدني

شاهدنا سميرة مدني في هذا اللوك وقد اعتمدت اطلالة جمعت فيها بين النمط الشبابي مع لمسات من الأنوثة وقد اختارت فيها بنطلون باللون الابيض مع تيشرت قطنية بيضاء أيضاً، ومعهما نسقت بليزر من الجينز الازرق وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي اسود مع مقدمة مدببة.

اطلالة انيقة في البليزر نسقتها سميرة مدني

اطلالة باللونين الاسود والابيض اعتمدتها سميرة مدني

نسقت سميرة مدني اطلالة ناعمة ومواكبة للموضة وقد اختارت فيها تنورة بليسه ماكسي باللون الابيض ومعها اعتمدت قميص ابيض وكارديغان ازرار مزين بالأزرار وأكملت اللوك ببوت من المخمل مزين بشرائط وصل طوله حد الكاحل.

 تنسيق باللونين الاسود والابيض اعتمدته سميرة مدني

تنسيق في بنطلون باللون البيج مع بلوز معرقة:

اختارت سميرة مدني في هذه الاطلالة المناسبة للعمل بنطلون قماشي باللون البيج بقصة ارجل مستقيمة وقد نسقت معه قميص معرق برسومات الورود الناعمة بدرجات ترابية هادئة، وأكملت الاطلالة بحذاء كعب عالي من الجلد باللون البيج.

نسقت سميرة مدني بنطلون قماشي باللون البيج مع قميص معرق

موديلات ازياء تناسب العمل مستوحاة من اطلالات سميرة مدني جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها افكار تنسيقات مميزة تجمع بين الأناقة العملية مع لمسات من العصرية.