صور اجمل اطلالات صوفي كونتيسة وسكس في حفل Royal Ascot 2021

اطلالات النجمات في حفل ‏ Royal Ascot 2021أبهرتنا بأجمل صيحات الموضة البارزة وعلى رأسهن اطلالات صوفي كونتيسة وسكس التي تألقت بموضة التنورة الراقية والاكسسوارات الفاخرة. فأبهرتنا بأنوثتها والصيحات التي لم تتخلى عنها في كافة المناسبات.

فلنتابع صور اجمل اطلالات صوفي كونتيسة وسكس في حفل Royal Ascot 2021، لتطلعي على الأسلوب المعتمد في حال أردت التمثّل بأناقتها الاستثنائية.

تنورة واسع ومزخرفة

اطلالات صوفي كونتيسة وسكس في حفل Royal Ascot 2021

اطلالات صوفي كونتيسة وسكس برزت بأناقة ملفتة في هذه المناسبة، متألقة بموضة التنورة الواسعة التي تتعدى حدود الركبة، والبارزة بطياتتها المتعددة وطولها المريح لتنسدل بطرق برجوازية على جسمها. فهذه القصة تميّزت بالطبعات الطبيعية من الورود الكبيرة والمتموجة بالتدرجات البنفسجية، الى جانب الزخرفات الهندسية البارزة مع الرسمات الحيوية والمشرقة. كما نسّقت موضة التنورة مع التوب البيج الفاتحة بالقماش الحريري والاكمام الطويلة البارزة مع الكشكش من الاسفل بأسلوب دار ARoss Girl x Soler.

اكسسوارات قبعات الريش

اطلالات صوفي كونتيسة وسكس بأكسسوارات قبعات الريش

واللافت اطلالات صوفي كونتيسة وسكس تم تنسيقها مع موضة اكسسوارات القبعات الدائرية الكبيرة والتي وضعتها على جهة واحدة من الشعر المنخفض والمترابط باللون البنفسجي من توقيع Jane Taylor مع تفاصيل الريش المتعددة والبارزة على كامل الجوانب لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتها. كما نسّقت مع هذه الاطلالة، موضة الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي باللون البيج النيود أيضاً للحصول على أناقة ساحرة ومتكاملة بتوقيع دار Prada.

ما رأيك بهذه الإطلالة التي اختارتها صوفي كونتيسة وسكس؟ شاهدي الصور عن كثب واستمتعي بأناقتها الساحرة والراقية في الوقت عينه.