صور أناقة إطلالة ستيفاني صليبا مع شقيقتيها من بدت الأجمل

إحتفالاً بعيد ميلادها الـ35، خطفت إطلالة ستيفاني صليبا وشقيقتيها الأنظار في الصور التي نشرتها الممثلة اللبنانية على صفحتها على إنستقرام خلال إحتفالها بالمناسبة مع الأصدقاء. وقد أشعلت إطلالة ستيفاني صليبا وشقيقتيها مواقع التواصل الإجتماعي فتصدرن التراند.

جمعنا لكنّ صور إطلالة ستيفاني صليبا وشقيقتيها، فمن برأيك بدت الأجمل وهل من تشابه بينهنّ؟

ماريلين تألقت بالفستان الأبيض القصير أما دونا فإختارت الفستان الماكسي بنقشة الورود

أناقة إطلالة ستيفاني صليبا مع شقيقتيها

ما جمع بين إطلالة ستيفاني صليبا مع شقيقتيها هو الأناقة والأسلوب العصريّ، فقد خطفت كل من ستيفاني ودونا وماريلين الأنظار بجمالهن وبإطلالاتهنّ الساحرة.

نبدأ من إطلالة ستيفاتي صليبا التي إختارت فستاناً باللون الذهبي بأسلوب الـwrap dress وتميّز بأكمامه الواسعة وتنورته القصيرة. ونسّقت مع اللوك حذاء بنياً مخملياً بكعب عالٍ. وبما أنها إحتفلت بعيد ميلادها عند شاطئ البحر، إعتمدت إطلالة جمالية ناعمة فأبقت شعرها الطويل منسدلاً وإختارت مكياجاً بألوان ترابية وأحمر شفاه نيود.

ستيفاتي صليبا إختارت فستاناً باللون الذهبي بأسلوب الـwrap dress

إطلالة ستيفاني صليبا مع شقيقتيها التي تحوّلت إلى تراند على السوشال ميديا، تألقت فيها كل من دونا وماريلين صليبا بلوكين في غاية الأناقة والعصرية.

إطلالة ماريلين صليبا جاءت بالفستان الأبيض القصير، أما دونا صليبا فإختارت على عكس شقيقتيها الفستان الماكسي بنقشة الورود الزهرية والذي تميّز بقصة الظهر المكشوف. لكن ما جمع الشقيتين هو إختيار الحذاء الكعب العالي المصنوع من الـpvc الشفاف.

صور أناقة إطلالة ستيفاني صليبا مع شقيقتيها من بدت الأجمل

وعلّقت ستيفاني على الصور قائلة: "الاخوات يعني حب بدون مقابل ولا مصلحة يعني إحساس بالأمان والثقة يعني حنية و طيبة و أفضل أصدقاء بحبكن قد الدني. مين بتشبهني أكتر فيهن ؟ يمين او شمال".

تابعي معنا صور إطلالة ستيفاني صليبا مع شقيقتيها من برأيك بدت الأجمل بينهنّ.