احدث اطلالات جينيفر لوبيز بصيحة الكروب توب. ما رأيك بها؟

تضج وسائل التواصل الاجتماعي هذه الفترة بصور النجمة جينيفر لوبيز، خصوصاً بعد تناقل الأخبار والفيديوهات عن عودتها إلى خطيبها السابق الممثل بن أفليك. خلال إطلالاتها الأخيرة التي من بينها يقال أنها كانت في لقاء مع بن أفليك، لاحظنا اعتمادها لتصميم الكروب التوب الذي أظهر جسمها المثالي وبطنها الممسوح. ما رأيك بهذا التصميم الذي لا تتخلى عنه جينيفر لوبيز وهل تحبين هذه الصيحة؟

 

احدث اطلالات جينيفر لوبيز بتصميم كروب توب

في هذه الاطلالة، اعتمدت جينيفر لوبيز كروب توب بلون النيون الأخضر نسقتها مع سروال بأسلوب كارغو واسع وباللون الترابي، ليكون أسلوبها عصريّ ومريح. كما حملت حقيبة صغيرة مضيئة بلون النيون وانتعلت حذاء رياضي من NB X STAUD.

في الاطلالة الثانية، كانت برفقة ابنتها خلال جولة تسوق وهنا ظهرت بوضوح رشاقتها المثالية. ارتدت لاغينغ رياضي مع كروب توب بيضاء وحملت حقيبة صغيرة، كما وضعت نظارات عصرية كبيرة. رفعت شعرها على شكل ذيل حصان.

في الاطلالة الأخيرة، ارتدت كروب توب بيضاء أظهرت بطنها المشدود، ونسقت معها سروال باللون البني وانتعلت حذاء بني بالأسلوب الرجالي. وضعت أقراط على شكل دوامات ونظارات بإطارات شفافة. رفعت شعرها بطريقة عفوية على شكل كعكة. يمكن أن نقول أنها في هذه الاطلالة مزجت بين الأسلوبين الانثوي والذكوري بطريقة عصرية.

برأيك، أية اطلالة بتصميم كروب توب من بين الثلاث أعجبتك؟