صور أحدث إطلالات كيت ميدلتون المشرقة برفقة الملكة إليزابيت

احدث اطلالات كيت ميدلتون في مؤتمر G7 summit برزت بإطلالة مشرقة من خلال تألقها بموضة اللون الأبيض المضيء والراقي، الى جانب الملكة اليزابيت وسيدة الولايات المتحدة جيل بايدن. فمن خلال احدث اطلالات كيت ميدلتون لاحظنا أنها اختارت الاطلالة الكلاسيكية التي جعلتها في غاية الاناقة والتألق.

إليك صور احدث اطلالات كيت ميدلتون المشرقة برفقة الملكة اليزابيت، فشاهدي بدت ملفتة في هذه المناسبة المميزة مع التصاميم التي اختارتها بتوقيع أهم الماركات العالمية.

اطلالة كيت ميدلتون بالفستان الابيض

صور احدث اطلالات كيت ميدلتون المشرقة

احدث اطلالات كيت ميدلتون برزت بموضة الفستان الواسع الذي يصل الى حدود الركبة والملفت بقصة المعطف المحددة من الخصر قبل أن ينسدل مع الثنيات الطويلة والرفيعة من الأسفل بكثير من الانوثة والتميّز. فهذا الفستان الأبيض الذي حمل توقيع دار ألكسندر ماكوين ‏Alexander McQueen وتميّز بالياقة الرسمية والطويلة مع الازرار الصغيرة والمحدّدة للخصر لتضفي على اطلالة الدوقة أنوثة استثنائية. ونسّقت الدوقة كيت ميدلتون هذا الفستان مع شنطة الكلتش المزخرفة والبارزة بالنقشات النافرة بتوقيع دار Vintage Josef وتألقت بموضة الحذاء البيج الكلاسيكي بتدرجات النيود مع العقدة العصرية من الخلف بتوقيع من دار Aquazzura.

اطلالة الملكة اليزابيت بالفستان المزخرف

اطلالة الملكة اليزابيت بموضة الفستان المطبع بالورود

كما لفتت الملكة اليزابيت الأنظار مع تألقها بموضة الفستان الواسع والمزخرف مع النقشات الوردية الملفتة وطبعات الورود الزهرية والمتناغمة مع التصميم الأبيض. وكعادتها لم تتخلى الملكة عن القفازات البيضاء واختارت شنطة اليد الجلدية السوداء والمربعة بطريقة منسقة مع الحذاء الجلدي اللماع والاسود أيضاً. كما سحرتنا الملكة اليزابيت باكسسوارات اللؤلؤ التي زيّنت رقبتها بطبقات متعددة، بالإضافة الى الاقراط الناعمة التي برزت بأسلوب بسيط لاستكمال أناقتها.