صور وتفاصيل إطلالة جيل بايدن في أول جولة خارجية لها كزوجة رئيس

انطلق جو بايدن صباح الأربعاء في أول رحلة خارجية له بصفته رئيسا للولايات المتحدة، ورافقته في هذه الجولة زوجته السيدة الأولى جيل بايدن، ومن المقرر أن يلتقي في هذه الجولة بشركائه الأوروبيين وبالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وبالطبع سنترقب ونتابع إطلالات سيدة البيت الأبيض جيل بايدن في كل الأنشطة الدبلوماسية التي ستطل فيها والجولات الرسمية التي ستشارك بها. فكيف كانت إطلالة السيدة الأولى في أول رحلة خارجية لها كزوجة رئيس؟

 تفاصيل إطلالة السيدة الأولى في أول رحلة خارجية

ففي أحدث ظهور لها اختارت جيل بايدن أن تطل إلى جانب زوجها الرئيس بتصميم أنيق مؤلف من بليزر طويلة باللون الكحلي مع فستان أبيض ضيق بدون أكمام. حيث اختارت الفستان الميدي من علامة "مايكل كورس" Michael Kors ونسقته مع بليزر بياقة وفصوص ذهبية من "رالف لورين" Ralph Lauren.

صور وتفاصيل إطلالة جيل بايدن في أول جولة خارجية لها كزوجة رئيس

رغم كلاسيكية هذه الإطلالة إلا أنها تميزت بأناقتها وخاصة باختيار فستان أبيض بقصة مستقيمة، وأكملتها بحذاء ذي كعب عال مغلق من الأمام باللون الكحلي.

من الناحية الجمالية، فضّلت جيل أن تبقي شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج خفيف ركزت فيه على الرموش الطويلة.

الرحلة ستستمر ثمانية أيام حيث بدأت اليوم بلقاء رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ومن المقرر أن يلتقيا أيضاً بالملكة إليزابيث الثانية في قلعة ويندسور ثم سينضم إلى أول قمة ناتو يحضرها بصفته رئيسًا للولايات المتحدة.

شاهدي صور وتفاصيل إطلالة جيل بايدن في أول جولة خارجية لها كزوجة رئيس