صور.. ابنتا الملكة رانيا على خطى والدتهما في الأناقة

أناقة الملكة رانيا وبناتها عنوان تتوارث البنات من أمهنً، إذ أن صور الملكة رانيا وبناتها مثال واضح وصريح على أن الأميرتين إيمان وسلمى تسيران على خطى والدتهما في الرقيّ والأناقة. فالملكة رانيا التي تحرص على مشاركة الشعب الأردني والعربيّ بصور نشاطاتها تتشارك في عدد من المناسبات مع إبنتيها اللتين لا تقلّ إطلالاتهما عنها جمالاً وأناقة.

الأميرة إيمان بالقميص مع التنورة والأميرة سلمى بالفستان الأزرق أما الملكة رانيا فتألقت بالفستان الأبيض

ما يجمع بين إطلالة الملكة رانيا وبناتها بالرغم من سنهما الشابة هو الذوق الرفيع وإختيار التصاميم الراقية والأنيقة والتي تجمع بين الكلاسيكية واللمسة الشرقية إضافة إلى العصرية. كما تعتمد الأميرتان في بعض المناسبات على تنسيق إطلالاتهما مع والدتهما.

إطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية تجمع الملكة رانيا والأميرة إيمان

الملكة رانيا تحرص على اختيار أزياء ذات طابع تقليدي في العديد من إطلالاتها، وفي الإحتفال بعيد إستقلال الأردن مؤخراً اختارت الملكة رانيا الظهور بقفطان أردني أسود مزيّن بتطريزات على شكل أزهار. وقد نسّقته مع أكسسوارات باللون الأخضر الكاكي تألفت من حقيبة Lotus المصنوعة من الجلد التي تحمل توقيع علامة Numiz المصرية، إضافة إلى حذاء من مجموعة جينيفر شاماندي. وقد كان لافتاً التناسق في الإطلالات بين الملكة رانيا وابنتها الأميرة إيمان التي ارتدت ثوباً أسود طويل يزيّنه حزام عريض عند الخصر وتطريزات تقليدية ملوّنة.

كان لافتاً التناسق في الإطلالات بين الملكة رانيا وابنتها الأميرة إيمان في عيد استقلال الاردن

وفي إحدى المناسبات تألقت الأميرة إيمان بالقميص الأبيض مع التنورة المزّينة بالخطوط الملونة فيما إختارت الأميرة سلمى الفستان الأزرق، أما الملكة رانيا فأطلت بالفستان الأبيض الناعم مع التنورة المزمومة من الأمام.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات الملكة رانيا وبناتها اللواتي يتقن إختيار إطلالاتهنّ بأناقة وتميّز سواء بالأسلوب التقليدي الشرقي أو العصريّ الكاجول.