صور أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا مثال للأناقة الصيفية

بدت أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا مثالاً للأناقة الصيفية، بإختيارها فستاناً راقياً باللون الكريمي خلال مشاركتها في حفل تكريم أحد أشهر الكتاب الإسبان  Emilia Pardo Bazanوالذي جرى في معرض تحدي الحداثة في المكتبة الوطنية بمدريد.

خطفت أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا الأنظار بفستان من مجموعة Pedro del Hierro

صور احدث اطلالات الملكة ليتيزيا بالفستان الصيفيّ

خطفت أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا الأنظار بفستان من مجموعة Pedro del Hierro، مكررةً إطلالتين من العام 2019 إذ سبق لها أن أطلت بالفستان نفسه خلال زيارة الأرجنتين في سبتمبر 2019 وقبلها في مارس من العام نفسه. والملاحظ أن إطلالات الملكة ليتيزيا في الصيف تميل إلى الألوان الفاتحة والهادئة على عكس إختياراتها في فصل الشتاء.

سبق لها أن أطلت بالفستان نفسه خلال زيارة الأرجنتين في سبتمبر 2019

وما ميّز أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا هو إختيارها الفستان الميدي بقصة الـA line ومن دون أكمام، وهو من مجموعة المصمم لربيع وصيف 2019، إلا أنه خيار خالد بقصته ولونه الباستيل الأنيق.  

ونسّقت مع الإطلالة حقيبة كلاتش وحذاء ستيليتو بنقشة جلد الثعبان من ماركة Magrit، وهي أيضاً أكسسوارات موجودة في خزانتها وسبق أن نسّقتها مع إطلالات سابقة. كما زيّنت اللوك بأقراط ماسية ناعمة من تصميم Gold & Roses.

صور احدث اطلالات الملكة ليتيزيا مثال للأناقة الصيفية

أحدث إطلالات الملكة بالفستان الكريمي هي مثال للأناقة الصيفية، كما معظم إطلالات ملكة إسبانيا التي لا تترك مناسبة إلا وتخطف بها الأنظار بأناقتها ورقيّها مع لمسة عصرية مميّزة.