صور إطلالات سيرين عبد النور عصرية بتنسيق موضة اللون الأبيض

اطلالات سيرين عبد النور بالابيض لفتت الانظار مع تألقها بستايل عصري متجدد وخارج عن المألوف. فبعيداً عن الفساتين الملونة التي اعتدنا عليها في اطلالات سيرين عبد النور، ها هي تطل باحدث موديلات فساتين فاخرة وشبابية في الوقت عينه، لتتألق بصيحات جعلتها في غاية الانوثة والأناقة.

شاهدي صور اطلالات سيرين عبد النور العصرية بتنسيق موضة اللون الابيض بستايل عصري متجدد. فما سر أناقتها وما الذي ميّز اختياراتها الاخيرة؟

اطلالات سيرين عبد النور بالفستان الابيض

صور اطلالات سيرين عبد النور عصرية بتنسيق موضة اللون الابيض

اطلالات سيرين عبد النور بالابيض أتت عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فتمايلت بموضة الفستان الابيض الطويل الذي ينسدل بطبقات واسعة من الاقمشة الحريرية مع الشق الجانبي الطويل والجريء. واللافت في اطلالات سيرين عبد النور بالابيض القصة الهندسية التي رافقت الطبقة العليا للتصميم مع قصة الصدر المفرغة من جهة وموضة الكم الطويل مع قصة الاكتاف الجامدة الملفتة.

اطلالات سيرين عبد النور بالقصة الهندسية

اطلالات سيرين عبد النور بالابيض مع قصة الصدر الهندسية

كما برزت اطلالات سيرين عبد النور بالابيض من خلال تنسيق هذا الفستان مع موضة حذاء المول الذهبي ذات الكعب العالي، والفراغات الامامية على الاصابع لتضفي على أنوثتها جمالاً بارزاً . ولم تضع اي اكسسوار يذكر، بل اكتفت باسدال شعرها الكاريه والمالس على الاكتاف مع وضع الاقراط الصغيرة والبسيطة لاستكمال أناقتها المميزة.