ابرز اطلالات دانييلا رحمة في دبي بين الاناقة والعصرية

 

بعد أن انتهى شهر رمضان الكريم وبعد انتهاء تصوير وعرض الأعمال الدرامية التي تم تقديمها في تلك الفترة سافر الكثير من النجوم وأبطال المسلسلات في اجازات لعدد من البلدان ومنهن دانييلا رحمة التي توجهت الى دبي للقيام ببعض المقابلات التلفزيونية وجلسات التصوير وشاهدناها في عدد من التنسيقات المميزة والمبتكرة وقد جمعنما بالصور اليوم ابرز اطلالاتها في دبي التي جمعت فيها بين الأناقة والعصرية.

 

ابرز اطلالات دانييلا رحمة في دبي

 

تنسيق صيفي انيق اعتمدته دانييلا رحمة 

اعتمدت دانييلا رحمة تنسيق صيفي جمع بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيه بنطلون باللون البيج نسقته معه توب بيضاء مكشوفة عند الكتف، وأكملت اللوك بحذاء باللون البيج وحقيبة يد حمراء من كارتييه ونظارات شمسية بقصة الـ Aviator.

اختارت دانييلا رحمة اطلالة شبابية في بنطلون باللون البيج مع توب بيضاء.

 

لوك انيق في الترانشكوت اعتمدته دانييلا رحمة

نسقت دانييلا رحمة اطلالة مميزة ومواكبة للموضة وقد اختارت فيها ترانشكوت انيق باللون الزيتي الفاتح واختارت معه اكسسوارات جلدية من فالنتينو Valentino عبارة عن حقيبة كتف صغيرة وحذاء صيفي مرصع بالمسامير المعدنية باللون الذهبي.

ترانشكوت باللون الزيتي نسقته دانييلا رحمة مع اكسسوارات من فالنتينو

 

اطلالة في فستان اسود تألقت بها دانييلا رحمة

شاهدنا دانييلا رحمة وقد نسقت اطلالة شبابية فيها جمعت بين الاسلوب الأنثوي مع لمسات دراماتيكية وقد اختارت فستان بليسيه اسود دخله قماش الدانتيل من الايا Alaia وقد زينت خصره بحزام جلد عريض مرصع بمسامير معدنية فضية وأكملت اللوك بحذاء كاحل شبابي مزين بالأربطة.

 دانييلا رحمة انيقة في فستان باللون الاسود من الايا

شاهدي بالصور ابرز اطلالات دانييلا رحمة التي نسقتها في دبي لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية والتي جمعت فيها بين الاناقة والعصرية.