صور أحدث إطلالات كارلا حداد أنيقة وجريئة مثال للمرأة العصرية هذا الصيف

سواء بفساتينها الطويلة، أو أزيائها العصرية، تخطف إطلالات كارلا حداد الأنظار بأناقتها وجرأتها وتُعتبر مثالاً للمرأة العصرية التي تعشق مواكبة أحدث صيحات الموضة. استوحي من أحدث إطلالات كارلا حداد على إنستقرام أجمل اللوكات لهذا الصيف، وتألقي بالألوان والنقشات على طريقتها المميّزة.

أطلت بالبدلة التي تميّزت بلونها الأزرق وتألفت من البليزر والشورت

إطلالات كارلا حداد بالفساتين المفعمة بالأنوثة

خلال تواجدها في القاهرة، بدت إطلالات كارلا حداد في غاية الأناقة والجمال فقد خطفت الأنظار بفستان باللون الزهري من تصميم سارة مراد Sara Mrad تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدرز والأكمام الطويلة إضافة إلى الكشكش الناعم والشق الجانب. 

خطفت الأنظار في القاهرة بفستان باللون الزهري من تصميم سارة مراد

وخلال تصوير حلقات برنامجها التلفزيونية "Fi-male" تتميّز إطلالات كارلا حداد بإختيار الألوان المفعمة بالحياة، وتنوّع في القصات فتتألق بالفستان القصير بنقشة البولكا دوت مع الحذاء الأصفر حيناً، كما تختار حيناً آخر الفستان الأحمر الطويل الذي تميّز بقصته الضيقة والشق الجانبي نسّقت معه حذاء من مجموعة Balenciaga.

أما في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخراً، فقد أطلت بالفستان باللونين الأبيض والأصفر، نسّقت معه أقراط من ماركة Dolce and Gabbana.

إطلالات كارلا حداد عصرية وشبابية

لا تقتصر إطلالات كارلا حداد على الفساتين فقط، بل أطلت مؤخراً بالبدلة التي تميّزت بلونها الأزرق وتألفت من البليزر نسّقت تحتها القميص المعقود عند الياقة والشورت القصير.

تألقت في مصر بالبنطلون الأبيض مع الكروب توب الأسود والبليزر

وللوك كاجول أكثر، تألقت في مصر بالبنطلون الأبيض مع الكروب توب الأسود والبليزر الأوفر سايز باللون البيج، ونسّقت مع اللوك حقيبة كبيرة باللون البرغندي.

جمعنا لكن صور أحدث إطلالات كارلا حداد التي تألقت بها مؤخراً على إنستقرام، فما رأيك بأسلوبها؟