موديلات فساتين ميدي أنيقة للصبايا من وحي الملكة ليتيسا

تتمتع الملكة ليتيسيا Queen Letizia بذوق رفيع في الموضة وهي تعتبر واحدة من اكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما أنها تعرف كيف تختار الزي المناسب للمكان المناسب وتجمع بين النمط الملكي الراقي مع الأسلوب العصري والشبابي واليوم جمعنا بالصور احدث موديلات فساتين ميدي انيقة على طريقة الملكة ليتيسيا لتستلهمي أجمل الافكار.

موديلات فساتين ميدي انيقة على طريقة الملكة ليتيسيا

الفساتين الميدي تعبتر من كلاسيكيات الموضة وهي مثالية لمختلف النساء ومعظم المناسبات ومن السهل تنسيقها باساليب كاجوال يومية أو باساليب رسمية مسائية واليك بعض أجمل موديلات فساتين ميدي أنيقة على طريقة الملكة ليتيسيا:

الملكة ليتيسيا في فستان ميدي باللون البيج

إطلالة انيقة اعتمدتها الملكة ليتيسيا Queen Letizia تستطيعين ان تستوحي منها لاطلالات الدوام حيث اختارت فستان ميدي من دون أكمام باللون البيج، قصته ضيقة عند الخصر وتنورته واسعة وصل طولها حد الركبة وقد نسقت معه حذاء كعب عالي من جلد السويد باللون العسلي وحقيبة يد باللونين العسلي والبيج.

اختارت الملكة ليتيسيا فستان ميدي ناعم باللون الابيض السكري

 

فستان ميدي من الحرير تألقت به الملكة ليتيسيا

الفساتين الحرير من أبرز صيحات الموضة وهنا شاهدنا الملكة ليتيسيا Queen Letizia وقد نسقت اطلالة ناعمة في فستان ميدي من الحرير باللون الأزرق الغني، محدد الخصر بحزام قماشي وأكمامه قصيرة منفوخة وكانت قد نسقت معه حقيبة كلاتش أنيقة وحذاء كلاسيكي كعب عالي.

فستان ميدي من الحرير باللون الازرق تألقت به الملكة ليتيسيا

 

الملكة ليتيسيا في فستان من التويد

اعتمدت الملكة ليتيسيا Queen Letizia إطلالة أنيقة في فستان من التويد بقصة الاوف شولدرز وله حزام من الجلد على الخصر، تنورته وصل طولها اسفل حد الركبة وقد نسقت معه حقيبة كلاتش وحذاء أنيق كعب عالي.

 فستان ميدي من التويد اختارته الملكة ليتيسيا

احدث موديلات فساتين ميدي انيقة على طريقة الملكة ليتيسيا Queen Letizia جمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الافكار التي تجمع بين الفخامة والعصرية لمختلف المناسبات هذا الصيف.