صور إطلالات كيت ميدلتون متجددة بستايل أنيق في اسكتلندا

اطلالات كيت ميدلتون في اسكتلندا نتابعها يوماً بيوم للاطلاع على أجدد صيحات الموضة التي ترافق اختياراتها الكاجوال والفاخرة. فواكبي أجدد اطلالات كيت ميدلتون المتجددة مع تألقها بقطع مميزة وستايل أنيق وملفت للنظر.

شاهدي صور اطلالات كيت ميدلتون المتجددة بستايل أنيق في اسكتلندا، واطلعي على اجدد صيحات المعاطف والقطع الشبابية الملفتة.

اطلالات كيت ميدلتون بالمعطف الكارو

اطلالات كيت ميدلتون بالمعطف الكارو  في اسكتلندا من توقيع دار Holland Cooper

اطلالات كيت ميدلتون أتت خارج التوقعات وبدت ملفتة وفي غاية الجاذبية حيت اختارت في اسكتلندا التألق بموضة المعطف الطويل الذي يصل الى حدود الكاحل. فهذا التصميم الذي جعلها في غاية الاناقة حمل توقيع دار Holland Cooper وتميّز بمربعات الكارو الحيوية والخطوط الهندسية التي برزت بألوان النيلي والبنفسجي والزيتي بكثير من الجرأة والانوثة. كما لفتنا موضة الازرار الذهبية الكبيرة والبارزة بخطوط مستقيمة على الجوانب، بالاضافة الى الحزام الرفيع على أعلى الخصر بالقماش عينه، مع الباندات الحيوية على أسفل الاكمام الطويلة بطريقة متجددة. ولم تتخلى عن موضة الحذاء الكلاسيكي الزيتي ذات الكعب العالي والرفيع لاضفاء المزيد من الجاذبية على اختياراتها.

اطلالات كيت ميدلتون بالبدلة الرسمية

صور اطلالات كيت ميدلتون بموضة البدلة الرسمية السوداء

وفي اطلالات كيت ميدلتون الاخرى، اختارت أجمل التصاميم الكاجوال والراقية التي اختارتها بأسلوب متجدد من خلال دمج الاناقة الكلاسيكية مع الرياضية. فاختارت البدلة الرسمية السوداء من خلال البنطلون الرسمي الضيق مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل، بالاضافة الى البلايزر المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر. واختارت مع هذه البدلة التوب الصوفية المقلمة بلوني الابيض والاسود وبرزت من خلال الحذاء الرياضي الابيض بأسلوب عملي وشبابي.

اطلالات كيت ميدلتون بموضة الجينز

اطلالات كيت ميدلتون بموضة الجينز مع جاكيت البومير

كما لفتنا اطلالة أخرى للدوقة كيت ميدلتون، متألقة ببنطلون الجينز الكحلي الضيق والمنسّق مع الكنزة الصوفية الزهرية. ولم تتخلى عن جاكيت البومبر الكحلية ذات الخطوط المضلعة والهندسية، وارتدت البوت الشبابي الضخم والمسطح بقصة تصل الى حدود الكاحل. واللافت في اطلالتها موضة اكسسوارات القبعة الشبابية والكاجوال مع حفاظها على تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض بكثير من البساطة.