تفاصيل احدث اطلالات كيت ميدلتون مفعمة بالأناقة والأنوثة

لا يمكن أن تملّ أي إمرأة من إطلالات كيت ميدلتون، فدوقة كمبريدج أيقونة للأناقة والرقيّ للنساء حول العالم وفساتينها الميدي والماكسي مصدر وحي للحصول على إطلالات راقية ومميّزة. وفي أحدث إطلالات كيت ميدلتون، خطفت الأنظار بفستان من مجموعة Alessandra Rich.

ارتدت فستانًا طويلًا بنقشة هوندستوث باللونين الأحمر والأسود من أليساندرا ريتش

لا تزيح أحدث إطلالات كيت ميدلتون عن خط الأناقة الكلاسيكية، ولزيارة متحف فيكتوريا وألبرت لمشاهدة معرضين جديدين مع إعادة افتتاح المؤسسة التاريخية للجمهور لأول مرة هذا العام، ارتدت فستانًا طويلًا بنقشة هوندستوث باللونين الأحمر والأسود ومزيّن بالكسرات من أليساندرا ريتش وثمنه 1565 باوند، وإكتملت الإطلالة بالياقة العريضة البارزة والأزرار السوداء والأكمام الطويلة المنتفخة.

اختارت كيت ميدلتون حذاء Jennifer Chamandi وحقيبة صغيرة متناسقة من المخمل

أحدث إطلالات كيت ميدلتون من توقيع Alessandra Rich ليست بالأمر الجديد، فسبق لها أن إرتدت فساتين الدار في عدد من المناسبات، بما في ذلك زيارة Bletchley Park عام 2019 والرحلة الأخيرة إلى أيرلندا مع الأمير وليام.

أما بالنسبة لبقية تفاصيل أحدث إطلالات كيت ميدلتون، فقد قامت الدوقة بتنسيق الفستان مع حذاء ستيليتو باللون الكحلي من تصميم جينيفر شاماندي Jennifer Chamandi، وحقيبة صغيرة متناسقة من المخمل، وأقراط دائرية، وقلادات ذهبية أنيقة من تصميم Asprey.

زارت  كيت متحف فيكتوريا وألبرت لمشاهدة معرضين جديدين مع إعادة افتتاح المؤسسة

صحيح أن إطلالات كيت ميدلتون كلاسيكية وهي تحرص على البقاء على السكة المعهودة دائماً وتفضّل عدم المخاطرة حين يتعلق الأمر بالأزياء، لكنها تنجح في كل مرّة بأن تخطف الأنظار بأناقتها. وأنتِ، ما رأيك بأحدث إطلالات كيت ميدلتون بالفستان الطويل.