إطلالات رياضية مميزة للصبايا بأسلوب هنا الزاهد

أثبتت هنا الزاهد نفسها بقوّة على الساحة الفنية ونالت شهرة كبيرة حتى أن عدد متابعيها على إنستقرام يبلغ 15.5 مليون شخص، ومن بينهنّ من تتابعن صفحة النجمة المصرية لما تنشره من إطلالات رياضية مميّزة، خصوصاً أن هنا الزاهد تتميّز بأسلوبها الشبابي والعصريّ.

إستوحي من النجمة هنا الزاهد أجمل إطلالات رياضية مميزة وطرق تنسيقها للوكات في غاية العصرية تتألقين بها في صيف 2021.

اطلالات رياضية مميزة للصبايا بأسلوب هنا الزاهد

اطلالات رياضية مميزة بالدنيم

من منا لا يحبّ الدنيم ويملك مجموعة واسعة من البناطيل والجاكيتات الدنيم في خزانة ملابس لتناسب كل المواسم. ومن أجمل إطلالات رياضية مميّزة أطلت بها هنا الزاهد، إختيارها لقماش الدنيم وتنسيق بطريقة عصرية.

البنطلون الدنيم الممزّق من القطع التي تعشق هنا الزاهد إرتداءها، فقد أطلت مؤخراً بالتوب الأسود مع البنطلون الجينز الذي تميّز بقصة الأرجل الواسعة، كما إختارت في إطلالة مختلفة البنطلون الممزق بقصة الـmom jeans ونسّقت معه الحذاء الرياضي والحقيبة باللون الأبيض.

إختارت البنطلون الممزق بقصة الـmom jeans ونسّقت معه الحذاء الرياضي والحقيبة باللون الأبيض

ولإطلالات رياضية مميّزة مع لمسة من الأناقة، إختارت هنا الزاهد الجمبسوت الدنيم باللون الرمادي في إحدى الإطلالات التلفزيونية، كما نسّقت في لوك آخر البنطلون الدنيم مع البليزر باللون الأحمر وحقيبة من ماركة Givenchy فبدت بغاية الأناقة.

اطلالات رياضية مميزة مزيّنة بالنقشات

ولإطلالات رياضية مميّزة مع لمسة أنثوية وشبابية تختار هنا الزاهد أيضاً النقشات لتزيّن ملابسها.

تألقت بطقم بنقشة الورود تألف من كروب وتوب وبنطلون بقصة الخصر العالي

فقد نسّقت مثلاً القميص الملوّن مع البنطلون الأسود، كما تألقت بطقم بنقشة الورود تألف من كروب وتوب وبنطلون بقصة الخصر العالي، ونسّقت مع اللوك حقيبة باللون الأحمر وحذاء رياضي أبيض.