إطلالات ملكية مونوكروم أنيقة الملكة ليتيزيا ساحرة بالاحمر وكيت ميدلتون بالكحلي أيهما اجمل

عندما نتحدّث عن أجمل الإطلالات الملكية فلا بدّ أن يبادر إلى أذهاننا أولاً إطلالات كل من الملكة ليتيزيا وكيت ميدلتون اللتين تحوّلتا بسرعة إلى أيقونتين للموضة بأزيائهما الساحرة والأنيقة. وفي أحدث إطلالاتهما، تألقتا بأجمل الإطلالات الملكية المونوكروم، ليتيزيا بالأحمر وكيت باللون الكحلي، فأيهما بدت أجمل برأيك؟

الملكة ليتيزيا ساحرة بالأحمر وكيت ميدلتون بالكحلي

أجمل الإطلالات الملكية لكيت باللون الكحلي

عندما تتخلى دوقة كمبريدج عن فساتينها الراقية أو معاطفها الأنيقة، فإنها تستبدلهما بإطلالات عملية لا تقلّ جمالاً وأناقة والدليل أحدث إطلالاتها باللون الحكلي.

للاحتفال بأسبوع التوعية بالصحة العقلية، زار دوق ودوقة كمبريدج ثلاث منظمات محلية مقرها في ولفرهامبتون، والتي تدعم الأطفال والشباب في صحتهم العقلية ورفاههم.

إطلالة أنيقة وعملية لدوقة كمبريدج باللون الكحلي

لهذه المناسبة، إحتاجت كيت لإطلالة أنيقة بما يكفي ومريحة أيضاً لكي تتمكّن من اللعب من الأطفال، لذلك إختارت قميصاً حريرياً من ماركةTory Burch  يبلغ ثمنه 398 دولارًا، تميّز بنقشة البولكا دوت والياقة البيضاء المخرّمة، نسّقت معه بنطلون من ماركة Jigsaw بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة، وأكملت اللوك بمعطف كحليّ طويل من تصميم Catherine Walker.

كما زيّنت كيت ميدلتون الإطلالة بأقراط ذهبية مع حبات اللؤلؤ من ماركة Freya Rose ويبلغ ثمنها £95. وإختارت كيت إكمال اللوك بحذاء كحلي مخمليّ من مجموعة Emmy London ثمنه £395، وحقيبة كلاتش من Smythson ثمنها  £551. وكان لا بدّ أيضاً من قناع واقٍ إختارته من القماش ونقشة الورود من ماركة Amaia.

أجمل الإطلالات الملكية للملكة ليتيزيا بالأحمر

من جهتها، تشتهر الملكة ليتيزيا بإختيارها أجمل الإطلالات من أشهر الماركات العالمية الأحب إلى قلبها، كذلك تتألق في كثير من المناسبات بتصاميم من ماركات بمتناول الجميع مثل أحدث إطلالاتها باللون الأحمر التي حملت توقيع ماركة Zara.

تألقت الملكة ليتيزيا بإطلالة مونوكروم من ماركة Zara

وقد إنتقلت الملكة ليتيزيا وزوجها الملك فيليب السادس إلى أوليفا، بالقرب من فالنسيا، لتقديم جائزة سيرفانتس لعام 2020 للشاعر الإسباني فرانسيسكو برينز، 89 عامًا. وإختارت للمناسبة لوك مونوكروم تألف من قطعتين، التوب الطويلة بقصة asymmetric مع البنطلون من القماش واللون نفسه. هو لوك سبق لها أن أطلت به خلال زيارة الأرجنتين عام 2019.

الملكة ليتيزيا التي تألقت بهذا اللوك المونوكروم، نسّقت معه حقيبة باللون الأحمر أيضاً، فيما إختارت حذاء ستيليتو باللون النيود.

أجمل الإطلالات الملكية المونوكروم إستوحيها سواء بالأحمر أو الكحليّ أو بأي لون آخر من وحي أحدث إطلالات كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا.