موديلات عبايات ملونة وشبابية لكشخة العيد من وحي اطلالات النجمات

لإطلالة مميّزة وأنيقة لكشخة العيد تختار المرأة العربية تصميم شرقية راقية وخصوصاً موديلات عبايات ملوّنة وشبابية. وقد إخترنا لكِ مجموعة من موديلات عبايات ملوّنة وشبابية تألقت بها النجمات طوال شهر رمضان 2021 لتستلهمي منها أجمل الإطلالات.

النجمة درة زروق خطفت الأنظار بالعباية في أحدث إطلالاتها مع تطريز إسمها باللغة العربية

موديلات عبايات ملونة وشبابية من وحي إطلالات النجمات 

من إطلالات أسيل عمران إستوحي موديلات عبايات ملوّنة وشبابية للوك بغاية الأنوثة والنعومة، فقد تألقت في إحدى صورها خلال الشهر الفضيل بالعباية الستان باللون الزهري الباستيل ومزيّنة بنقشة الورود مع ترصيع الكريستالات الأنيق. ونسّقت أسيل مع اللوك أقراط بارزة ومكياج شبابي مستخدمة ظلال عيون زهري.

تألقت أسيل عمران خلال الشهر الفضيل بالعباية الستان باللون الزهري الباستيل

أما لجين عمران، فإختارت أيضاً موديلات عبايات ملوّنة وشبابية، وتميّزت عبايتها الأنيقة باللون الأزرق مع النقشات الملوّنة بالأصفر والبرتقالي، كما نسّقت مع الإطلالة وشاحاً أصفر اللون زيّنت به تسريحة شعرها.

النجمة درة زروق خطفت الأنظار أيضاً بالعباية في أحدث إطلالاتها، وقد إختارت تصميماً باللون الأزرق بأسلوب الـwrap dress منقوش برسم الفراشات وإسم درة بالعربية. وفي لوك ثاني أطلت بتصميم أنيق مع لمسة عصرية بقصة الأكتاف الأوف شولدرز مع التطريز الذهبيّ.

تألقت جويل ماردينيان بالعباية الملوّنة والمزيّنة بالنقشات ونسّقت تحتها الفستان الأسود البسيط

الألوان المفعمة بالحيوية كانت عنوان اطلالات جويل ماردينيان بالعبايات في الفترة الأخيرة والتي تألقت بها في عدد من المناسبات خلال شهر رمضان ونسّقتها بأساليب مختلفة وعصرية وإختارتها من مجموعة Sofia D collection. تألقت جويل ماردينيان بالعباية الملوّنة والمزيّنة بالنقشات ونسّقت تحتها الفستان الأسود البسيط، وفي إطلالة مميّزة أيضاً بألوانها ورسماتها، أطلّت بالعباية المزيّنة بالشراريب الطويلة والملوّنة وأكملت اللوك بحقيبة Hermes صغيرة.