إطلالة كيت ميدلتون للإحتفال بكتابها أنيقة وساحرة بالمعطف الاحمر

إحتفلت دوقة كمبريدج بإطلاق كتابها الجديد "Hold Still" بإطلالة مميّزة وفي غاية الأناقة. صحيح أن إطلالة كيت ميدلتون بالمعطف الأحمر ليست أمراً جديداً لكنها خطفت الأنظار عندما أطلت أمس في لندن خلال زيارة معرض الصور الوطني. تابعي معنا كل تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون الجديدة، وإستوحي منها أجمل الأفكار لتنسيق المعطف الأنيق.

إطلالة كيت ميدلتون تجمع اللون الأحمر بالألوان النيود

إطلالة كيت ميدلتون التي حملت توقيع دار  Eponine London بدت مثالية! فقد وصلت إلى معرض الصور الوطني في لندن بالمعطف الأحمر الذي تميّز بقماشه الكريب، وياقته العالية مع الأزرار الكبيرة الأمامية التي تصل إلى حدود الخصر، لتكشف تحت المعطف عن تنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البيج.

إطلالة كيت ميدلتون تضمّنت أيضاً حذاء ستيليتو بنيّ اللون من ماركة Ralph Lauren وحقيبة يدّ صغيرة باللون نفسه من ماركة DeMellier. وزيّنت اللوك بالأقراط الماسية المتدلية من تصميم Mappin & Webb.

إختارت تحت المعطف تنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البيج

دوقة كمبريدج تألقت بتسريحة شعرها المنسدل مع التموجات العريضة، كما إعتمدت مكياجاً ناعماً، وغطت وجهها بكمامة طبية واقية، متخلية هذه المرة عن الأقنعة القماشية التي إعتمدتها في الفترة الأخيرة خصوصاً تلك المزينة بالنقشات.

في العام الماضي، دعت كيت ميدلتون إلى لجان تصوير من جميع أنحاء المملكة المتحدة، بحثًا عن صور إلتُقطت خلال فترة الإغلاق خلال جائحة كوفيد 19. ثم تم تحويل تلك الصور، برعاية كيت، إلى كتاب بعنوان Hold Still، والذي يتم طرحه للجمهور بنسبة 50 في المئة من الأرباح تعود بالفائدة على معرض الصور الوطني وبرامجه، والنصف الآخر يذهب إلى جمعية خيرية رائدة في مجال الصحة العقلية.

إطلالة كيت بالمعطف الأحمر خلطة أنيقة ناجحة دائماً

تملك دوقة كمبريدج في خزانتها مجموعة كبيرة من المعاطف باللون الأحمر، وخلال السنوات الماضية خطفت إطلالة كيت ميدلتون بالمعطف الأحمر الأنظار. فقد نسقت كيت معطف  Alexander McQueen مع التنورة الميدي باللون الأسود والتوب الأبيض. وفي إحتفال يوم الكومنولث إختارت كيت المعطف الأحمر لعامين متتالين في 2020 و2019. أما خلال حملها عام 2018 فقد إختارت المعطف الأحمر القصير نسّقت تحته الفستان البيج.

أطلت عام 2019 بمعطف بأسلوب عسكري باللون الأحمر

هذه الإطلالات وسواها جمعناها لكِ بالصور لكي تستوحي من إطلالة كيت ميدلتون أجمل اللوكات بالمعطف الأحمر.