صور أحدث إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا بفستان جريء مطبع بالورود

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بالفستان المطبع بالورود تبرز بشكل ساحر بالرغم من أنها ليست المرة الأولى الذي ترتدي فيه هذا التصميم الشبابي والهندسي. فلا بد من مواكبة احدث اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بفستان جريء مطبع بالورود بكثير من الانوثة.

من خلال رصدنا لصور احدث اطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذا التصاميم، وأي دار نسّقت هذه الموضة.

ليتيزيا ملكة اسبانيا بالفستان المطبع بالورود

صور احدث اطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا بفستان جريء مطبع بالورود

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا أتت عصرية من خلال تمايلها بفستان رمادي فاتح وعصري. فهذا التصميم الذي يتعدى حدود الركبة حمل توقيع دار Zara وتميّز بقصته المستقيمة الملفتة من خلال نقشات الورود الكبيرة والمنقوشة بطبعات عصرية فاخرة مع الاقمشة الشفافة من التول المنسدل من الاسفل مع الياقة الدائرية والحزام العريض المترابط على الخصر بالقماش عينه. كما سحرتنا بالقصة المريحة على كامل التصميم للحصول على اناقة ملفتة.

ليتيزيا ملكة اسبانيا باكسسوارات ناعمة

صور احدث اطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا بجمال طبيعي

كما نسّقت ليتيزيا ملكة إسبانيا إطلالتها بصيحة الحذاء الكلاسيكي عالي الكعب بتدرجات اللون البيج الفاتح من توقيع دار Hugo Boss، وابتعدت عن الاكسسوارات البارزة لتحافظ على بساطة اطلالتها. واكتفت بتزيين أذنيها بأقراط فضية من الورود النافرة بالأحجار الكريمة لتضفي على أنوثتها أناقة بارزة، الى جانب اطلالاتها الجمالية الطبيعية وتسريحات الشعر المنسدل على الاكتاف بكثير من البساطة.