استلهمي أجمل إطلالات بولو رالف لورين من تنسيقات مرام وهلا وشينا ليوم شاطئي.

للعام الثاني على التوالي، يأتي الشهر الفضيل بظروف استثنائية، إلا أنه لايزال يحمل معه طقوسه الاجتماعية لتقارب الأهل والأصدقاء، والتألق بإطلالات مريحة وأنيقة في الأمسيات الرمضانية .

وبالتزامن مع حلول شهر رمضان واقتراب العيد أطلق بولو رالف لورين  مجموعة ربيع وصيف 2021، التي تعيد إلى ذاكرتنا سحر الإجازات المقضية في الريفييرا الفرنسية من خلال روح سارا وجيرالد ميرفي.

في هذا الفيديو تتشارك المؤثرات والصديقات المقربات مرام زبيدة وهلا وشينا لحظات خاصة معاً على شاطئ البحر، هن صديقات في الحياة الواقعية وبمثابة أخوات.

الفيديو يوثق لحظات مميزة تمضي فيه الصديقات الثلاثة يومًا صيفيًا في منزل شاطئي ، شاهدي الفيديو لتستوحي من اختياراتهن الأنيقة من بولو رالف لورين وأسلوبهن المتفرد في التنسيق، وكيف أمضين الأوقات والتقطن الصور إضافة إلى ختام هذا اليوم بمشاهدة أروع مشهد لغروب الشمس.

 

تفاصيل إطلالات مرام وهلا وشينا:

ترتدي مرام قميص بولو رالف لورين أكسفورد المميز مع جيبة وتنورة بنقشات الزهور وإكسسوارات. كما اختارت فستان أزرق فاتح بطيّات مع سترة من الدنيم الأبيض لإطلالتها على الشاطئ.

 

ترتدي مرام قميص بولو رالف لورين أكسفورد المميز مع جيبة وتنورة بنقشات الزهور وإكسسوارات

اختارت مرام فستان أزرق فاتح بطيّات مع سترة من الدنيم الأبيض لإطلالتها على الشاطئ

في حين اختارت هلا حقيبة بولو بيلبورت المميزة لديها مع سترة من الكروشيه لونها أبيض وبنطال كحلي واسع. أما في  إطلالتها الثانية ترتدي فستان ملفوف من القطن عند تواجدها على الشاطئ.

اختارت هلا حقيبة بولو بيلبورت المميزة لديها مع سترة من الكروشيه لونها أبيض وبنطال كحلي واسع

بمناسبة اقتراب العيد، اكتشفي هدايا العيد وستايلات بولو رالف لورين المميزة هذا الصيف

فضلت شينا الإطلالة بفستان ميدي تويل من الحرير الأبيض مع حزام مزخرف وحقيبة من القطن سميكة. كما ارتدت فستان ميدي من الكريب بلون أصفر مع سترة من الدنيم على الشاطئ.

فضلت شينا الإطلالة بفستان ميدي تويل من الحرير الأبيض مع حزام مزخرف وحقيبة من القطن سميكة

 تمضي فيه الصديقات الثلاثة يومًا صيفيًا في منزل شاطئي

تفاصيل مجموعة بولو رالف لورين ربيع وصيف 2021

تُعد هذه المجموعة بمثابة تفسير حديث لتطور عصر الثلاثينات والأحاسيس البوهيمية، لتنعكس في الفساتين الأنيقة والخطوط المتباينة المصممة خصيصاً بأنماط صيفية جميلة.

تتميز المجموعة بجودة خاماتها وصور ظلية نسائية وقطع مصممة خصيصاً تضفي طابع التميز على ستايل بولو رالف لورين، لتعكس القيم الأساسية الخاصة بالتصميمات الأبدية.

مجموعة بولو رالف لورين لربيع وصيف 2021 تعيد إلى ذاكرتنا سحر الإجازات المقضية في الريفييرا الفرنسية

تضفي الألوان الرقيقة والستايلات المستوحاة من شاطئ البحر والصور الظلية المتطورة طابعاً حيوياً على الستايل الخالد وتعبيرًا عن الأيام الهانئة في الشمس. كما تتميز تصاميم المجموعة بألوان فاتحة وقابلة للتنسيق بسهولة في الأيام المنعشة والسعيدة.

بمناسبة اقتراب العيد، اكتشفي هدايا العيد وستايلات بولو رالف لورين المميزة هذا الصيف. احصلي على إلهامك واخلقي  قائمة الرغبات الخاصة بك من بولو رالف لورين للحصول على فرصة للفوز بجولة تسوّق قيمتها 3000 ريال سعودي.