موضة القفطان مع السروال الدنيم مزيج مثالي بين الأناقة والعصرية

القفطان والعبايات نجوم إطلالات شهر رمضان المبارك، ولكي تمنحي إطلالتك لمسة من العصرية اعتمدي تنسيق موضة القفطان مع السروال الدنيم خصوصاً أن إعتماد البناطيل في أي لوك يمنحك لمسة من العملية أما القفطان فيضيف إلى اللوك لمسة من الفخامة والرقيّ. خلال رمضان 2021 إعتمدي موضة القفطان مع السروال الدنيم التي تمنحك مزيجاً مثالياً بين الأناقة والعصرية.

استوحي من إطلالات الفاشينيستا والنجمات أجمل طرق تنسيق  موضة القفطان مع السروال الدنيم.

موضة القفطان مع السروال الدنيم مزيج مثالي بين الأناقة والعصرية

العنود البدر تألقت في أحدث صورها على إنستقرام بصيحة تنسيق موضة القفطان مع السروال الدنيم، وقد تألقت بالعباية الأنيقة من تصميم مرمر حليم بنقشة المقلّم بدرجات اللون الأزرق من الداكن إلى الفاتح، نسّقت تحتها التوب الأسود والبنطلون الدنيم الممزق عند الركبتين وبقصة الخصر العالي للوك أنيق وعصريّ. كما نسّقت القفطان الأبيض المزيّن بالورود الزرقاء والذي تميّز بأكمامه الشفافة والتطريز الذهبي مع البنطلون الدنيم.

تألقت العنود البدر بالعباية الأنيقة من تصميم مرمر حليم مع البنطلون الدنيم الممزق

نسرين طافش أطلت بالعباية البيضاء الناعمة المزينة بتطريزات ذهبية من توقيع سارة البستاني مع البنطلون الدنيم لإطلالة أنثوية عصرية، نسّقت معها حقيبة من دار هيرميس.

أما جويل ماردينيان فتعشق موضة القفطان مع السروال الدنيم وتعتمدها في الكثير من إطلالاتها، فقد نسّقت القفطان الأبيض مغ السروال الدنيم الأزرق، ومع القفطان الأسود المزيّن بالتطريزات إختارت البنطلون الدنيم الأسود وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو من ماركة فالنتينو.

نسّقت جويل ماردينيان القفطان الأبيض مغ السروال الدنيم الأزرق

جمعنا لكِ صور عدد من الفاشينيستا اللواتي تألقن بموضة القفطان مع السروال الدنيم لتستوحي منها إطلالتك لرمضان 2021.