هل عادت جينيفر لوبيز لـ بين أفليك ؟ فلنتذكر أجمل إطلالاتهما سوياً

هل عادت جينيفر لوبيز لـ بين أفليك بعد إنفصالها عن خطيبها أليكس رودريغيز؟ هذا السؤال تكرّر مراراً بعد رصد إطلالات جينيفر لوبيز وبين أفليك سوياً في الأيام الأخيرة، فقد شوهد أفليك يتردد مرّات عديدة على منزل لوبيز كما شوهد الممثل وهو يخرج من سيارة النجمة الرباعية الدفع، التي كانت تقلّه من مكان ركن سيارته إلى منزل لوبيز المجاور.

ورغم أن المصادر تصرّ حتى الآن أن ما يجمع النجمين هو مجرد صداقة، فلنتذكّر بالصور أجمل إطلالات جينيفر لوبيز وبين أفليك سوياً.

من إطلالات جينيفر لوبيز وبين أفليك سويا على السجادة الحمراء

أجمل إطلالات جينيفر لوبيز وبين أفليك

 إطلالات جينيفر لوبيز وبين أفليك نالت شهرة كبيرة منذ أولى إطلالات الثنائي سوياً، حتى أطلق عليهما المعجبون لقب Bennifer. في حفل جوائز الأوسكار عام 2003، خطفت جي لو الأنظار على السجادة الحمراء بفستان من تصميم دار فالنتينو Valentino باللون الأخضر الفاتح تميّز بقصته الواسعة والكتف الواحد إلى جانب الشك الأنيق والناعم الذي زيّنه عند الطرف ونسّقت مع الفستان مجوهرات من تصميم Harry Winston. من جهته أطلّ بن أفليك إلى جانبها بالبدلة الكلاسيكية باللون الأسود.

خطفت جي لو الأنظار في حفل الأوسكار عام 2003 بفستان فالينتينو

ومن إطلالات جينيفر لوبيز وبين افليك على السجادة الحمراء، ظهورهما سوياً لحضور العرض الأول لفيلم بين Daredevil في فبراير 2003، وقد إختارت لوبيز للمناسبة فستاناً طويلاً أسود، أما لحضور العرض الأول لفيلم Gigli فقد أطلت بفستان جريء بنيّ من تصميم Gucci. ومن أجمل إطلالات جينيفير لوبيز وبين أفليك أيضاً إختيارها فستاناً باللون الزهري الباستيل تميّز بطبقات الكشكش فبدت فيه بغاية الأناقة. 

ظهرا سوياً لحضور العرض الأول لفيلم بين Daredevil في فبراير 2003

وبعيداً عن السجادة الحمراء، رصدت كاميرات الباباراتزي أيضاً عدداً من إطلالات جينيفر لوبيز وبين افليك تميّزت بالأسلوب الكاجوال، فخلال زيارة نيويورك إختارت جي لو البنطلون الدنيم ذات قصة الأرجل الواسعة نسّقته مع الكنزة الرمادية، وفي إطلالة صيفية نسّقت لوبيز البنطلون الدنيم مع التوب الأبيض، كما بدت جي لو أنيقة بالترانش الأبيض برفقة بين افليك.