أبرز إطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع ملفتة ومتنوعة

ابرز اطلالات النجمات العرب لفتتنا هذا الأسبوع مع اختيار كل نجمة صيحات الموضة التي تناسبها سواء في ساعات النهار أو خلال الامسيات الرمضانية. فلا بد من انتقاء بأسلوب ابرز اطلالات النجمات العرب التصاميم العصرية التي تجعلك في غاية الأناقة والتميّز.

تابعي معنا صور ابرز اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم والصيحات التي أظهرت أناقتهن بطريقة ملفتة ومتنوعة.

ابرز اطلالات النجمات العرب بفساتين السهرة

اطلالة النجمة ماغي بو غصن بفستان سهرة بني وفاخر مع الشق الجانبي

ابرز اطلالات النجمات العرب أتت من خلال أناقة النجمة مايا دياب التي اختارت موضة الفستان الأبيض الطويل والمحتشم الذي يبرز بطبقات متعددة من الاقمشة المنسدلة مع التصميم، الى جانب تحديد الخصر بشكل ملفت ليتناغم مع الاكمام الطويلة والياقة العالية. كما انتقي من ابرز اطلالات النجمات العرب موضة فستان السهرة الذي برز من وحي أناقة النجمة ماغي بو غصن بفستان سهرة بني فاتح وفاخر مع القماش الحريري اللماع والبارز من خلال الشق الجانبي الجريء وقصة الاكتاف المكشوفة التي تمنح المدى المطلوب.

ابرز اطلالات النجمات العرب بالقفاطين

اطلالة مهيرة عبدالعزيز بموضة القفطان الحيوي من توقيع المصممة سلمى بنعمر

واللافت هذا الأسبوع، بروز موضة التصاميم المحتشمة والرمضانية التي رافقت أناقة ابرز إطلالات النجمات العرب. ولفتنا تألق النجمة دنيا بطمة بموضة القفطان الأسود الفاخر بالقماش اللماع مع التفاصيل الشرقية والزخرفات الحيوية التي لفتت أنظارنا من خلال النقشات والتطريزات الذهبية التي تبرز على جوانب القفطان. كما برزت اطلالتها من خلال الحزام العريض والمنقوش أعلى الخصر بكثير من التميّز. ومن ابرز اطلالات النجمات العرب، تألق مهيرة عبدالعزيز بقفطانين فاخرين لرمضان 2021، مع اختيارها موضة القفطان الأبيض الساحر بقصته الشبابية وتفاصيل الريش المنسدل من الأسفل. وفي اطلالة ثانية لها، اختارت موضة القفطان الحيوي والملفت بنقشات متعددة بين الألوان الذهبية وموضة الخطوط الهندسية المقلمة عند الجوانب من توقيع المصممة سلمى بن عمر، مع تحديد الخصر بالحزام الحيوي والملفت لاستكمال أناقتها.