صور إطلالة كيت ميدلتون ربيعية ورومانسية احتفالاً بذكرى زواجها العاشرة

اطلالة كيت ميدلتون الأخيرة والتي ظهرت من خلالها برفقة الأمير ويليام في الذكرى العاشرة لزواجهما أتت في غاية الاناقة والجاذبية. فسحرتنا اطلالة كيت ميدلتون بفستان ربيعي ورومنسي من ناحية القصة والألوان المشرقة التي اختارتها.

شاهدي من خلال الصور كيف بدت احدث اطلالات كيت ميدلتون بالفستان الربيعي، احتفالاً بذكرى زواجها العاشرة من الأمير ويليام.

فستان ربيعي ساحر

اطلالة كيت ميدلتون ربيعية ورومانسية احتفالاً بذكرى زواجها العاشر

اطلالة كيت ميدلتون أتت ساحرة باختيارها فستان ربيعي بارز مع طبعات الورود الملونة والمنعشة. فهذا الفستان الازرق اختارته من دار Ghost London مع قماش الكريب الذي يتّسع من حدود الخصر وطوله المتناسق بعضه البعض. والبارز في هذا الفستان الذي زيّن اطلالات كيت ميدلتون الرومانسية برفقة الأمير ويليام، الزخرفات الناعمة التي برزت من خلال طبعات الورود الناعمة والموزعة على الصدر، قبل أن تصبح هذه الورود أصغر من خلال النقشات الحيوية المحددة وصولاً الى أسفل الركبة، مع تفاصيل الكشكش الناعم والتفاصيل المنقطة من الأسفل. كما لفتننا في اطلالة كيت ميدلتون موضة الأكمام المنقوشة والشفافة وقصة الصدر التي أتت على شكل V بطريقة راقية وحيوية، وزيّن الرباط خصرها بأسلوب ملفت وساحر.

اكسسوارات ناعمة ومرصعة

اطلالة كيت ميدلتون والامير ويليام احتفالاً بذكرى زواجهما العاشر

كما نُسّقت اطلالة كيت ميدلتون الراقية مع الاكسسوارات الناعمة التي برزت من خلال العقد الرفيع والمرصع بالماس، الى جانب الخاتم الملكي الفاخر الذي برز من خلال الحبيبات المرصعة والثمينة التي تختاره الدوقة في العديد من المناسبات. من الناحية الجمالية، حافظت كيت ميدلتون على جمال المكياج الساحر والطبيعي، الى جانب تسريحات شعر الويفي الطويل والمنسدل على الاكتاف مع الفرق الجانبي الطويل.