موديلات فساتين كم طويل لسهراتك الرمضانية من وحي إطلالات كيت ميدلتون

تتمتع كيت ميدلتون Kate Middleton بأناقة راقية واسلوب انثوي وناعم في الموضة، واطلالاتها تجمع دائماً بين النمط الملكي المحافظ والرزين مع لمسات من النمط العصري والشبابي، واليوم جمعنا لك بالصور اجمل موديلات فساتين كم طويل لسهراتك الرمضانية من وحي اطلالات كيت ميدلتون.

فساتين كم طويل لسهراتك الرمضانية من كيت ميدلتون

على اعتبار أن كيت ميدلتون Kate Middleton تعتمد دائماً النمط المحافظ في الموضة ولهذا فإن خياراتها من الأزياء مثالية للنساء في الوطن العربي ولاسيما في المناسبات الرمضانية ولهذا فقد جمعنا لك بالصور اليوم اجمل موديلات فساتين كم طويل لسهراتك لتستلهمي منها:

فستان بليسيه اختارته كيت ميدلتون لاطلالة انثوية ناعمة

اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton تنسيقا انثويا ناعما كان عبارة عن فستان بليسيه ميدي باللون الازرق قماشه براق وقصته ناعمة متصالبة عند منطقة الصدر ومحدد الخصر، وقد نسقت معه حذاء كعب عالي وحقيبة يد باللون البيج.

تنسيق انثوي في فستان بليسيه اعتمدته كيت ميدلتون

 

إطلالة مشرقة باللون الاحمر اعتمدتها كيت ميدلتون

تألقت كيت ميدلتون Kate Middleton في إطلالة مشرقة اختارت فيها فستان ماكسي باللون الاحمر من نيدل اند ثريد Needle&Thread قماشه براق وقصته منسدلة وناعمة وقد نسقت معه حذاء كعب عالي احمر أيضاً.

اطلالة مشرقة نسقتها كيت ميدلتون في فستان احمر براق

 

كيت ميدلتون في فستان ماكسي من الدانتيل

اطلالة راقية تألقت بها كيت ميدلتون Kate Middleton وقد اختارت فيها فستان ماكسي باللون الاخضر مصنوع من الدانتيل الفاخر تصميمه ناعم مع اكمام طويلة وقصة منسدلة محدد الخصر بحزام من الساتان وقد نسقت معه حقيبة كلاتش باللون الذهبي ومجوهرات فاخرة.

اختارت كيت ميدلتون فستان ماكسي من الدانتيل باللون الاخضر

موديلات فساتين كم طويل لسهراتك الرمضانية من وحي اطلالات كيت ميدلتون Kate Middleton جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها افكار راقية ومحافظة.