صور أجمل إطلالات النجمات العالميات ما بعد حفل جوائز الاوسكار 2021

إطلالات النجمات العالميات برزت ما بعد حفل جوائز الاوسكار 2021 حين اختارت العديد منهن أناقة ملفتة وساحرة من خلال فساتين السهرة. فلا بد من مواكبة اجمل اطلالات النجمات العالميات بأجمل التصاميم الفاخرة من أهم الدور العالمية.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب اجمل اطلالات النجمات العالميات ما بعد حفل جوائز الاوسكار 2021 لتختاري أي تصميم أعجبك أكثير.

اطلالات النجمات العالميات بفساتين فاخرة

فستان أزرق ساحر ولماع مع الشق الجانبي من اختيارWinnie Harlow بتوقيع Georges Hobeika

اطلالات النجمات العالميات الراقية في الحفل التي شاهدناها بعد توزيع جوائز الاوسكار 2021 برزت من خلال إطلالتين للنجمة Dua Lipa بفساتين سهرة فاخرة حملت توقيع دار Balenciaga. فسحرتنا بتألقها بفستان فضي براق مع الشراريب الطويلة والعصرية المنسدلة من اسفل التصميم مع الاكمام الطويلة والياقة العالية. وفي اطلالة ثانية لها، تألقت Dua Lipa بفستان أسود مخملي جريء وعصري مع القصة التي تتسع من أسفل الخصر بكثير من الانوثة مع طبقات الاقمشة النافرة والهندسية. ومن أجمل اطلالات النجمات العالميات ما بعد حفل جوائز الاوسكار 2021 تألق الجميلة Winnie Harlow بفستان أزرق ساحر ولماع مع الشق الجانبي وطبقات الاقمشة الجامدة بأسلوب الكشكش من اختيار دار Georges Hobeika.

اطلالات النجمات العالميات بالتصميم الفضي

فستان فضي براق مع الشراريب الطويلة اختارتها Dua Lipa من دار Balenciaga

أما اطلالة Paris Jackson بفستان أبيض لماع من توقيع دار Monique Lhuillier برفقة Cara Delevingne فكان ملفتاً مع اختيارها تصاميم كاجوال ومكشوفة الجوانب بتوقيع دارRonald van der Kemp. كما سحرتنا اطلالة Andra Day بفستان فضي جريء مع الشق الجانبي وقصة الصدر المكشوفة من توقيع دار Vera Wang. بدورها سحرتنا اطلالة Lydia West بفستان فضي براق وساحر مع النقشات الناعمة والبارزة على طول التصميم.