المصممون العرب يبدعون في حفل الأوسكار 2021 ويضعون بصماتهم على إطلالات النجمات

صور النجوم في حفل الاوسكار 2021 حيث أن بصمة المصممين العرب لا يمكن أن تغيب عن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وخصوصاً فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2021! فقد أبدع المصممون العرب بتوقيع فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2021 التي تألقت بها عدد من النجمات، من فستان ريا أبي راشد المضيء باللون الأخضر إلى إطلالة ايرين ليم الساحرة بالأحمر، وغيرها من الإطلالات التي نجحت في أن تستقطب الأنظار إليها وتلقى إعجاب نقاد الموضة حول العالم.

تابعوا معنا صور فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2021 والتي تميّزت بالإبداع العربي.

إطلالة الإعلامية جيليانا رانسيك من تصميم رامي العلي

فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2021 بتوقيع المصممين العرب

الترتر، الكشكش، قصة الكتف الواحد وغيرها من الصيحات زيّنت فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2021.

الإعلامية ريا أبي راشد تابعت مجريات يوم هوليوود الكبير مباشرة من لندن، وللمناسبة بدت ساحرة بفستان حمل توقيع المصمم زهير مراد، وقد تميّز فستانها بشكّ الترتر المضيء بلون الياقوت الأخضر، وقد تميّز بالخصر الضيق الذي أظهر قوام ريا الرشيق والشق الجانبي. ونسّقت مع إطلالاتها مجوهرات ساحرة من تصميم Bulgari وحذاء أسود من مجموعة Louboutin.

ريا أبي راشد بدت ساحرة بفستان حمل توقيع المصمم زهير مراد

وباللون الأحمر الساحر، أطلّت إيرين ليم Erin Lim بفستان بتصميم مبتكر من توقيع جورج شقرا، وما ميّز هذه الإطلالة هو تصميم التنورة الهندسي إضافة إلة الطرحة الطويلة. واعتمدت إيرين إطلالة جمالية ناعمة مع اللوك حيث إختارت مكياجاً بسيطاً وتسريحة الشعر الويفي وزيّنت اللوك بالمجوهرات الأنيقة.

أطلّت إيرين ليم بفستان بتصميم مبتكر من توقيع جورج شقرا

صيحة التنانير الضخمة لم تغب عن فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2021، وقد إختارت نيكوليتا روبنسون Nicolette Robinson  إطلالة من توقيع زهير مراد، تميّزت أيضاً بالشق الجانبي والعقدة الكبيرة التي زيّنت الخصر. أما إطلالة الإعلامية جيليانا رانسيك بتميّزت بصيحة الكتف الواحد وحملت توقيع المصمم رامي العلي من مجموعته لربيع وصيف 2021. وقد أطلت جيليانا على السجادة الحمراء بفستان كريميّ اللون مع الشكّ الناعم والشق الجانبي. كذلك إختارت الممثلة Trish Summerville فستاناً من تصميم طوني ورد.

ما رأيك بفساتين النجمات في حفل الاوسكار 2021 والتي حملت توقيع مصممين عرب، وأي إطلالة تفوّقت برأيك؟