صور أناقة النجمات العالميات في عطلة نهاية الأسبوع

حتى عندما تكنّ بعيدات عن السجادة الحمراء تبقى أناقة النجمات العالميات حاضرة معهنّ في إطلالاتهنّ الساحرة. وفي أحدث صور أناقة النجمات العالميات فقد تألقت بعضهن بالفستان الأسود، فيما إختارت أخريات صيحة البنطلون الـFlare.

شاهدي معنا صور أناقة النجمات العالميات في عطلة نهاية الأسبوع.

تألقت ايما روبرتس بالفستان الأسود الأنيق

أناقة النجمات العالميات باللون الأسود

يبقى اللون الأسود سيّد الألوان الذي يزين أناقة النجمات العالميات الكاجول والرسمية.

أنجيلينا جولي بدت كعادتها في غاية الأناقة، وهي من عشاق اللون الأسود. وقد إختارت في أحدث إطلالاتها الفستان الأسود الطويل بقصة واسعة نسّقت معه الحزام العريض والذي حدد قوامها الرفيع. ونسّقت مع اللوك حذاء مسطحاً باللون الأسود مع حقيبة كبيرة باللون نفسه، وحملت بيدها معطفاً باللون الأسود.

أنجيلينا جولي بدت كعادتها في غاية الأناقة بفستان أسود واسع

أما الممثلة إيما روبرتس والتي إستقبلت مولودها الأول في ديسمبر، تألقت بالفستان الأسود أيضاً. لكن على عكس جولي فقد إختارت قصة الفستان الضيق الذي يصل طوله إلى حدود الكاحل مع الياقة العالية والأكمام الطويلة الواسعة. ونسّقت مع اللوك حذاء أسود وحقيبة كروس. فبدت بغاية الأناقة في أحدث إطلالاتها.

 

أناقة النجمات العالميات بصيحة البنطلون الـFlare

بمناسبة عيد ميلادها، تألقت جيجي حديد بطقم باللون الأزرق الفاتح من العلامة التجارية الإندونيسية Isa Boulder، تألفت من توب ضيقة على شكل كورسيه أظهرت قوامها الممشوق مع البنطلون بالقماش واللون نفسه بقصة الـFlare. ولتزيين اللوك إختارت جيجي عقدين من تصميم Jacquie Aiche، مع القناع الواقي باللون الأبيض. كما نسّقت مع إطلالتها الحذاء Ankle Boots من ماركة By Far باللون الأبيض.

نسّقت مع إطلالتها الحذاء Ankle Boots من ماركة By Far باللون الأبيض

بيلا حديد إختارت من جهتها إطلالة خاطفة للأنظار في عيد ميلاد شقيقتها، فقد تألقت بلوك عصريّ تألف من توب كورسيه تميّزت بقصتها الجريئة وبألوان الأبيض والبيج والأسود، مع الأكتاف المنسدلة والأكمام الطويلة، ونسّقتها مع البنطلون المخملي بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة عند الطرف flare. وأكملت بيلا اللوك بقناع واقٍ بنيّ اللون، وعقد زيّن ياقتها، وإختارت جزمة مخملية باللون البيج.

صيحة البنطلون الـFlare زيّنت أناقة النجمات العالميات في نهاية هذا الأسبوع. فإلى جانب كل من جيجي وبيلا حديد، إختارت هيلاري داف هذه الصيحة أيضاً فنسّقت البنطلون البرتقالي مع القميص بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع المعطف الرمادي.