صور اطلالة ميغان ماركل الاخيرة مع آرتشي بعد غيابها عن الأنظار

منذ إنتقال دوق ودوقة ساسكس إلى لوس أنجلوس العام الماضي، لم نعد نشهد إطلالة ميغان ماركل والأمير هاري بالوتيرة نفسها، حتى أنها باتت شبه نادرة. ورغم مشاركة الأمير هاري الأسبوع الماضي في جنازة الأمير فيليب إلا أن ميغان غابت عن المناسبة بسبب حملها، لكن إطلالة ميغان ماركل الأخيرة مع إبنها آرتشي عوّضت على متابعيها الذين إشتاقوا لها.

جمعنا لكنّ صور وتفاصيل إطلالة ميغان ماركل في لوس أنجلوس برفقة آرتشي.

أطلت ميغان بالجاكيت الأنوراك Anorak باللون الكاكي من ماركة Cuyana

إطلالة ميغان ماركل الكاجول برفقة آرتشي

تتميّز إطلالة ميغان ماركل مؤخراً بالأسلوب الكاجول ولا يغيب العنصر العصريّ عنها أبداً. وفي إطلالة ميغان ماركل الأخيرة، نسّقت الجاكيت الأنوراك Anorak باللون الكاكي من ماركة Cuyana والتي تميّزت بالقصة الواسعة مع القبعة ويبلغ ثمنها $295، مع التوب الأسود، والبنطلون الدنيم المصمم للحوامل من ماركة Emma Maternity تميّز بالقصة السكيني مع التمزيقات الناعمة.

ومن ناحية الأكسسوارات التي نسّقتها ميغان ماركل مع هذا اللوك، فقد وقع إختيارها على حذاء Mules باللون البيج من مجموعة فالنتينو Valentino، كما غطّت وجهها بقناع واقٍ من ماركة Rothy مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره.

وقع إختيارها على حذاء Mules باللون البيج من مجموعة فالنتينو

وإن غابت الحقيبة عن إطلالة ميغان ماركل، فذلك لسبب وجيه وأنها كانت تحمل بيدها حقيبة إبنها آرتشي والمزيّنة برسمات الكواكب. أما آرتشي فأطل بلوك متناسق مع والدته، التي إختارت له البنطلون الدنيم مع السويت الرمادية من ماركة J. Crew، مع القبعة السوداء وحذاء أبيض من ماركة Adidas.

تابعي معنا صور إطلالة ميغان ماركل برفقة آرتشي.