كيف تعيدين إحياء إطلالات الليدي ديانا الرياضية

الليدي ديانا Lady Diana كانت ومازالت تعتبر واحدة من ابرز ايقونات الموضة، وقد اشتهرت باطلالاتها الملفتة التي كانت تعتمدها لمختلف المناسبات بما فيها ذلك اطلالاتها الرياضية التي لاحظنا أنها عادت وبقوة الى الموضة اليوم وشاهدنا الكثير من النجمات والنساء يستلهمن افكاراً منها واليك اليوم بعض الافكار لتعيدي احياء اطلالات الليدي ديانا الرياضية.

اطلالات الليدي ديانا الرياضية تعود الى الموضة

من المعروف عن الليدي ديانا انها كانت رياضية تهتم كثيراً بقوامها ورشاقتها، ولهذا فقد كنا نراها كثيراً في تنسيقات رياضية مريحة وأغلب الوقت كانت هذه التنسيقات تتألف من سروال مطاطي قصير وضيق الوانه تتنوع بين الاسود والابيض وبعض الدرجات الزاهية تنسقه معه سويتشرت قطنية فضفاضة وحذاء رياضي ونظارات شمسية وفي الكثير من الأحيان حقيبة يد كبيرة. وهذا اللوك عاد للموضة هذا العام وشاهدنا العديد من القطع المستوحاة من ازيائها ضمن مجموعات الدور العالمية.

اطلالات رياضية اعتمدتها الليدي ديانا

كيف تعيدين احياء اطلالات الليدي ديانا الرياضية

نسقنا لك لوك مستوحى من اطلالات الليدي ديانا الرياضية لتستلهمي منه بعض الأفكار وكل ما عليك فعله هو أن تختاري سروالا مطاطيا كالذي اخترناه نحن من ربيوك وفيكتوريا بيكهام Reebok x Victoria Beckham وأن تنسقي معه سويتشرت قطنية اوفر سايز كالتي اخترناها من غوتشي Gucci وحذاء رياضيا ضخما مثل الذي اخترناه باللون الفضي الميتاليك من بالنسياغا Balenciaga، وحقيبة يد كبيرة مثل التي اخترناها من برادا Prada، ونظارات شمسية مثل التي اخترناها من ديور Dior.

نسقي اطلالة مستوحاة من اطلالة الليدي ديانا

اطلالات الليدي ديانا Lady Diana الرياضية عادت للموضة وبقوة واليك بعض الافكار لاعتماد وتنسيق اطلالات عصرية ومريحة مستوحاة منها لمختلف المشاوير اليومية.