عبايات بسيطة لاطلالاتك الانيقة في رمضان من وحي الفاشينيستا

مع بداية شهر رمضان المبارك، تنشط الفاشينيستا بنشهر صورهن بإطلالات تزيّنها عبايات بسيطة لإطلالاتك الأنيقة، يمكن أن تستوحي منها أجمل اللوكات الرمضانية المميّزة والمحتشمة والمفعمة بالأناقة بلمسات أنثوية ناعمة. تألقي بتصاميم عبايات بسيطة لإطلالاتك الأنيقة في رمضان من وحي الفاشينيستا.

ديما الأسدي تألقت بالعباية باللون الفوشيا من توقيع المصممة Rasha Bilal

عبايات بسيطة لإطلالاتك الأنيقة من وحي الفاشينيستا

بدت فوز الفهد ساحرة بالعباية باللون الأبيض التي تميّزت بقصتها الواسعة وطولها الميدي إضافة إلى القصة غير المتساوية الـasymmetric. من جهتها، أطلت دانا الطويرش بإطلالة ذات طابع شرقي مميز عبارة عن فستان ماكسي ومن فوقه عباية طويلة باللون الابيض مطرزة بخيوط باللون الأحمر، وقد أكملت اللوك بصندل كعب عالي ومجوهرات ناعمة.

أطلت دانا الطويرش بإطلالة ذات طابع شرقي مميز

أما دلال الدوب فنشرت موخراً صورها على إنستقرام وهي متألقة بالعباية البيضاء التي تميّزت بأكمامها الواسعة مع الكشكش، ونسّقت اللوك بأسلوب عصري مع الحذاء من دون كعب والذي تميّز بالنقشات والألوان. كذلك إختارت عبير الصيفي العباية باللون الأبيض مع التطريز الأسود الناعم عند الأكمام.

 عبايات بسيطة لإطلالاتك الأنيقة بألوان جريئة

 إجمعي بين تصاميم عبايات بسيطة لإطلالاتك الأنيقة مع الجرأة في إختيار الألوان من وحي إطلالة روان بن حسين التي تألقت باللون الفوشيا من خلال إختيارها العباية من تصميم دار Marwan & Khaled couture والتي تميّزت أيضاً بالشك الناعم والريش الذي زيّن الأكمام. ديما الأسدي تألقت أيضاً بالعباية باللون الفوشيا والتي تميزت بتصميمها الناعم من توقيع المصممة Rasha Bilal نسّقت معها حقيبة صغيرة من مجموعة jacquemus باللون البرتقالي.

تألقي بتصاميم عبايات بسيطة لإطلالاتك الأنيقة باللون الأصفر و

تألقي بتصاميم عبايات بسيطة لإطلالاتك الأنيقة باللون الأصفر والتي إختارتها فوز الفهد في إحدى أحدث إطلالاتها والتي تألفت من الفستان وفوقه العباية المفتوحة المزيّنة عند الأكتاف بالنقشات باللون الذهبي وأكملت اللوك بحذاء Hermes من دون كعب.