اطلالة ياسمين صبري وهيفاء بصيحة Denim on Denim.. من تفوقت

لا تغيب صيحة الدنيم عن منصات عروض الأزياء بل تحافظ على رواجها وتتجدّد في كل موسم، كما لا تملّ النجمات من إعتمادها لإطلالة كاجوال وعصرية مميّزة. وإن كانت أفكار تنسيق موضة الدنيم متنوعّة ومتعددة لكن اطلالة ياسمين صبري وهيفاء وهبي توحي بأنهما تتفقان على إعتماد هذه الصيحة كلّ واحدة بأسلوبها الخاص.

بين اطلالة ياسمين صبري وهيفاء وهبي من تفوّقت برأيك بصيحة Denim on Denim، تابعي معنا تفاصيل الإطلالتين.

من تفوّقت بصيحة Denim on Denim هيفا وهبي أم ياسمين صبري؟

إحتفالاً بمرور عام على زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أطلت ياسمين صبري بالبنطلون الدنيم الفاتح بقصة ضيقة جداً أظهرت مفاتن جسمها ونسّقته مع القميص الدنيم بدرجة أدكن من البنطلون والتي إختارتها بقصة واسعة مع الجيوب الامامية كما قامت بثني الأكمام للوك كاجول وعصريّ، وظهر زوجها إلى جانبها معتمداً أيضاً صيحة الـ Denim on Denim. ونسّقت ياسمين صبري مع اللوك حذاء ستيليتو باللون الأبيض.

إحتفالاً بمرور عام على زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أطلت ياسمين بلوك الدنيم

صيحة الدنيم على الدنيم ليس غريبة عن النجمة هيفا وهبي أيضاً، التي سبق لها أن تألقت بهذه الموضة. فماذا في تفاصيل إطلالة هيفا وهل تفوّقت فيها على ياسمين صبري؟

نسّقت هيفا وهبي في إحدى إطلالاتها البنطلون الدنيم الضيق بلون أزرق داكن مع قميص دنيم باللون نفسه، ولأن هيفا تتمتّع بقوام رشيق لم تختر قصة القميص الأوفر سايز بل على العكس أطلت بالقميص الضيقة التي أظهرت رشاقتها. وما جمع بين إطلالة هيفا وهبي وياسمين صبري إلى جانب إعتماد صيحة الدنيم هو إختيارهما ثني أكمام القميص. وأكملت هيفا هذا اللوك الكاجول بحذاء ستيليتو باللون البيج.

نسّقت هيفا وهبي  البنطلون الدنيم الضيق بلون أزرق داكن مع قميص باللون نفسه

إن أردتِ أن تستوحي إطلالة بصيحة Denim on Denim فمن تختارين بين اطلالة ياسمين صبري وهيفاء وهبي؟