تفاصيل احدث إطلالات شريهان في اعلانها بعضها صُممت خصيصًا لها بتوقيع زهير مراد

بعد غياب طويل لحوالى 19 عاماً وتعطّش العالم العربي لعودة النجمة شريهان لتُطلّ عبر شاشات التلفزيون، خطفت إطلالات شريهان في إعلانها الجديد الأنظار بأناقتها وجمالها فأبهرتنا إطلالات شريهان في إعلانها والتي حمل بعضها توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، إضافة إلى فستان ديور.

توّجت إطلالات شريهان في إعلانها الجديد، بفستان من ديور Dior

إطلالات شريهان في إعلانها الجديد الذي بدأ عرضه بالتزامن مع بدء شهر رمضان الكريم، أعادت إلى أذهاننا إطلالاتها كنجمة للفوازير من خلال أدائها الساحر والمرن. وتألقت النجمة شريهان بـ4 إطلالات، الفستان الأول تميّز بلونه الأزرق والشك الأنيق من تصميم زهير مراد، وجاء هذا الفستان بطول ميدي، مع الياقة العالية والأكتاف الأوف شولدر إضافة إلى الأكمام الطويلة، كما حدد خصرها الحزام الأزرق، ونسّقت هذا اللوك مع حذاء برّاق أيضاً.

خطفت الأنظار بفستان أزرق من تصميم زهير مراد تميّز بالشك الأنيق

إطلالات شريهان في إعلانها الجديد تميّزت بإختيار صيحة البدلة في لوكين مختلفين تماماً، في الأول الذي حمل توقيع زهير مراد، أطلت باللون الأبيض مع السترة المزيّنة بالشك والكريستالات البراقة وحبات اللؤلؤ وأكملت اللوك بالبنطلون الخصر العالي وقصة الأرجل الواسعة، وزيّنت ياقتها بالعقود، إضافة إلى الخواتم، والتي زادت أيضاً من بريق الإطلالة.

صمم زهير مراد لشريهان البدلة باللون الأبيض المزينة بالشك

أما اللوك الثاني بالبدلة فجاء بأسلوب كلاسيكي أكثر، حيث إختارت التاكسيدو باللون الأسود والذي تميّز بسترته القصيرة مع قميص أبيض وربطة عنق.

كما توّجت إطلالات شريهان في إعلانها الجديد، بفستان من ديور Dior تمّ تصميمه في العام 1949 مستوحى من لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه وقد تمّ تجديده في العام 2014. وتميّز بطوله الميدي والشك الكامل بالأزهار الثلاثية الأبعاد بدرجات اللون الزهري والبنفسجي. ونسّقت معه وشاحاً أبيض لفّ كتفيها وعقود من اللؤلؤ حول عنقها.