أفضل إطلالات دنيا بطمة بموضة القفاطين لإطلالات رمضان 2021

إطلالات دنيا بطمة بالقفاطين تبرز مع بداية شهر رمضان 2021 خصوصاً عند اختيارها موديلات جلابيات مغربية ملونة مع الزخرفات الناعمة والبارزة. فلا بد من التألق بأسلوب اطلالات دنيا بطمة بالقفاطين مع احدث صيحات الموضة المريحة والواسعة في ساعات النهار.

استوحي أفضل إطلالات دنيا بطمة بموضة القفاطين لاطلالات رمضان 2021، لتختاري منها ما يرضي ذوقك واختياراتك.

إطلالات دنيا بطمة بالقفاطين المطبعة بالورود

اطلالات دنيا بطمة بالقفاطين المطبعة بالورود

إطلالات دنيا بطمة بالقفاطين المغربية برزت في أحدث ظهور لها، متألقة بالجلابيات الفضفاضة والبارزة باللون الأزرق البترولي الذي يليق ببشرتها السمراء، واللافت في هذه الإطلالة صيحة نقشات الورود النافرة والملونة التي تبرز من الجهة الامامية لقصة الصدر وعلى جوانب القفطان، بالإضافة الى الخطوط الفاتحة والمقلمة على الجوانب. كما برزت اطلالات دنيا بطمة بالقفاطين المغربية اللماعة مع القماش الفضي والمخملي الذي اختارته مع التطريزات النافرة وحبيبات الخرز الملفتة مع النقشات العصرية والفاخرة في الوقت عينه.

إطلالات دنيا بطمة بالقفاطين البراقة

اطلالات دنيا بطمة بالقفاطين المخملية والبراقة

كما جذبت إطلالات دنيا بطمة بالقفاطين الأنظار في رمضان 2021 مع اختيارها موديلات مغربية واسعة ومريحة لاطلالاتك اليومية. فانتقت موديلات جلابيات مغربية ملونة بالتدرجات الزرقاء الاحب على قلبها مع الزخرفات الذهبية المستقيمة والخطوط البراقة على الاكتاف. كما أتت اطلالات دنيا بطمة بالقفاطين الزرقاء الفاتحة مع فراغات الشبك من الجهة العليا للتصميم.

اطلالات دنيا بطمة بالقفاطين البارزة بالخرز

اطلالات دنيا بطمة بالقفاطين المغربية الواسعة باللون الزيتي

ومن خلال إطلالات دنيا بطمة بالقفاطين، لاحظنا أناقة اختيارها موديلات مغربية واسعة وطويلة باللون الاحمر الداكن مع الشراريب الطويلة المنسدلة على جوانب الاكتاف، الى جانب إطلالات دنيا بطمة بالقفاطين مغربية المشرقة باللون الزهري الواسع مع شراريب الخرز الهندسية والبارزة على الجهة السفلى للتصميم وعلى الاكتاف والاكمام بأسلوب متجدد وعصري في عالم الموضة.