صور اطلالة مايا دياب باللوك الشرقي انيقة ومحتشمة

خطفت إطلالة مايا دياب الأنظار خلال حلولها ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج "العرافة"، وإلى جانب تصريحاتها المثيرة للجدل التي أدلت بها خلال المقابلة تميّزت إطلالة مايا دياب بالأناقة والإحتشام ما أثار إعجاب متابعيها على إنستقرام الذين أعربوا عن إعجابهم بإطلالة نجمتهم الأخيرة.

شاهدي معنا صور إطلالة مايا دياب التي إختارتها بأسلوب شرقي وبتوقيع مصمم أجنبيّ.

إطلالة مايا دياب في أولى حلقات برنامج العرافة حملت توقيع دار الكسندر فوتييه

اطلالة مايا دياب باللوك الشرقي انيقة ومحتشمة

إطلالة مايا دياب في أولى حلقات برنامج "العرافة" حملت توقيع دار الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وتألفت من جاكيت قصيرة تميّزت بقصة الأكتاف العريضة والتطريز الذهبي بالأسلوب الشرقي مع البنطلون الأسود بقصة الخصر العالي وتميّز طرفه بالتطريز نفسه كالجاكيت. وجاءت إطلالة مايا دياب باللوك الشرقي موّفقة بمناسبة شهر رمضان المبارك فتألقت بأناقة وإحتشام وبمزيج عصريّ وتقليدي  في آن معاً.

تألقت بالجاكيت القصيرة بقصة الأكتاف العريضة والتطريز الذهبي مع البنطلون الأسود

إطلالة مايا دياب إكتملت بتنسيق الأكسسوارات المناسبة مع هذا اللوك، فمنحته مزيداً من العصرية، إذ إختارت حذاء Mule مفتوح باللون الأسود، وأقراط باللون الذهبي جاءت متناسقة مع التطريز. ومن الناحية الجمالية، إختارت مايا دياب تسريحة الشعر القصير الويفي والمنسدل على أكتافها، فيما تميّز المكياج بالألوان الترابية، فتألقت بمكياج عيون سموكي ناعم وشفاه بلون بيج نيود.  

إختارت مايا دياب تسريحة الشعر القصير الويفي وأقراط ذهبية

إطلالة مايا دياب التي غالباً ما تثير الجدل بسبب جرأتها جاءت هذه المرة أنيقة ومحتشمة ومميّزة، فما رأيك بها؟