أجمل الإطلالات باللون الأسود سيّد الألوان مستوحاة من أسيل عمران

رغم صيحة الألوان في صيف 2021 لكن إطلالات باللون الاسود سيّد الألوان حاضرة بقوّة وخيار النجمات في إطلالاتهنّ الكاجول والمسائية أيضاً، ومن بينهن النجمة أسيل عمران التي تتربّع دائماً على عرش الأناقة بأزيائها العصرية والراقية، كما تختار دائماً تنسيق إطلالات باللون الأسود.

إستوحي أجمل إطلالات باللون الأسود من صور أسيل عمران التي إختارت أن تتألق فيها بسيّد الألوان.

لوك مونوكروم باللون الأسود بغاية الأناقة والعصرية

أسيل عمران وفي أحدث إطلالات باللون الأسود، نشرت صورة عبر إنستقرام جاءت بغاية الأناقة والعصرية في لوك مونوكروم، نسّقت فيه التوب الطويلة التي تميّزت بالكشكش بقصة asymmetric مع البنطلون الأسود الضيق، وزيّنت الإطلالة بحزام من ماركة ديور  DIOR وحقيبة كلاتش باللون الأسود.

إطلالات باللون الاسود من وحي أزياء أسيل عمران الكاجول

الأسود هو سيد الألوان كذلك فإن صيحة البليزرات الملوّنة تفرض نفسها بقوّة كموضة بارزة لصيف 2021، لذلك نسقي من وحي إطلالة أسيل عمران الفستان الأسود الميدي مع البليزر باللون الفوشيا. وفي لوك كاجول وشبابي، نسّقي البليزر مع البنطلون الليغينغ الضيق، وحددي خصرك بحزام رفيع.

نسقي من وحي إطلالة أسيل عمران الفستان الأسود مع البليزر الملوّنة

وفي صورة تجمعها بالنجمة العالمية كاميلا كابيلو، بدت أسيل ساحرة بلوك عصري بالجمبسوت الأسود الذي تميّز بقصة الأرجل الواسعة مع تصميم السحابات البارزة، وإعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع ولون شفاه أحمر.

إطلالات باللون الاسود للوكات مسائية أنيقة

ولإطلالة مسائية أنيقة، لا غنى عن الفستان الأسود الذي لا بدّ أنه يتواجد بتصاميم متعددة في خزانتك. أسيل تألقت بالفستان الأسود الطويل الذي تميّز بقماشه الحريري مع القصة التي تحدد الخصر بشكل حزام مخمليّ.

أسيل عمران إختارت تصميماً من مجموعة كارولينا هيريرا تميّز بنقشة البولكا دوت

وفي لوك مختلف، خطفت الأنظار بفستان السهرة المخملي الذي تميّز بقصة الكتف الواحد، وزيّنت الإطلالة بمجوهرات ماسية ساحرة من تصميم Bulgari. ولإطلالات باللون الأسود بفساتين السهرة، إستوحي أيضاً من أسيل عمران إختيارها لتصميم من مجموعة كارولينا هيريرا تميّز بنقشة البولكا دوت.