أزياء ربيعية ملونة مستوحاة من إطلالات دانا غندور

أزياء ربيعية ملونة جمعناها لك بالصور من إطلالات دانا الغندور التي نسقتها لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية لتستلهمي اجمل الافكار المميزة التي تتسم بالنعومة والعصرية في آن واحد.

تنسيق أزياء ربيعية ملونة على طريقة دانا الغندور

تتمتع دانا الغندور باسلوب مميز في الموضة وتختار دائماً التنسيقات التي تجمع بين الانوثة والعصرية كما انها تعشق الألوان الحيوية والزاهية ولهذا جمعنا لك بالصور افكار ازياء ربيعية من اطلالاتها.

لوك شبابي في التنورة البليسيه الملونة اعتمدته دانا غندور

شاهدنا دانا غندور في هذا اللوك وقد اختارت تنورة ماكسي بليسيه باللونين الاحمر والازرق وقد نسقتها باسلوب شبابي مع قميص ابيض كلاسيكي وحذاء رياضي وحقيبة كلاتش مميزة.

تنورة بليسيه ملونة نسقتها دانا غندور مع قميص ابيض

فستان ملون تألقت به دانا غندور

لوك ربيعي ملون اعتمدته دانا غندور وقد اختارت فيه فستانا ملونا بدرجات ربيعية جمعت بين الاحمر والزرق والاصفر، قصته كلوش وطوله وصل حد الكاحل وقد نسقت معه حذاء صيفي وحقيبة يد باللون الاخضر.

فستان ربيعي ملون نسقته دانا غندور باسلوب شبابي

 

بدلة باللون الازرق نسقتها دانا غندور

نسقت دانا غندور اطلالة شبابية في البدلة الرسمية المؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون عريض والتي اختارتها باللون الازرق الفاتح وقد نسقت معها حقيبة يد باللون الاصفر وحذاء كعب عالي ابيض.

 بدلة رسمية باللون الازرق اعتمدتها دانا غندور باسلوب شبابي

أزياء ربيعية ملونة مستوحاة من إطلالات دانا غندور جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار اطلالات منوعة ومميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.