ابرز اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز البافتا عبر السنوات

اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز البافتا شهدت الكثير من التغيرات في عالم الموضة عبر السنوات خصوصاً منذ العام 2015 ولغاية العام الماضي. فبرزت العديد من اطلالات النجمات العالميات التي بقيت محفورة في ذاكرتنا وأضفت أناقة استثنائية استوحى منها العديد من النساء اختياراتهن خلال السهرات.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب ابرز اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز البافتا عبر السنوات، لتختاري أي تصميم أعجبك أكثير.

اطلالات كيت ميدلتون الراقية

اطلالات كيت ميدلتون بفستان أبيض فاخر من توقيع Alexander McQueen عام 2019

اطلالات النجمات العالميات الراقية في حفل جوائز البافتا زيّنها حضور الدوقة كيت ميدلتون خصوصاً عندما تألق عام 2020 بفستان سهرة أبيض يتسع من أعلى الخصر مع طبعات الورود الذهبية وقصة الاكتاف الجامدة. واللافت أن اطلالات الدوقة أتت بمعظمها موقعة من دارAlexander McQueen  أيضاً حين تألقت عام 2019 بفستان أبيض واسع وحريري مع قصة الكتف الواحد وطبعات الورود النافرة. كما سحرتنا اطلالة الدوقة كيت ميدلتون عام 2017 بفستان أسود ساتان يبرز بنقشات الورود مع قصة الاكتاف المكشوفة بأسلوب ملكي. أما اطلالة كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا عام 2018 فشهدت الكثير من الانتقادات بسبب عدم التزامها بارتداء اللون الأسود، الا أنها تمايلت يومها وهي حامل بفستان سهرة طويل باللون الزيتي مع القماش الحريري وطبقات متعددة من الاقمشة بتوقيع دار Jenny Pakham وحرصت على وضع الشريطة السوداء أسفل الصدر بأسلوب بارز.

اطلالات النجمات العالميات عام 2020

اطلالة Charlize Theron بفستان سهرة بنفسجي من توقيع Dior في حفل جوائز البافتا عام 2020

كما أتت اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز البافتا عام 2020 في غاية الاناقة، وطبعت اطلالة Charlize Theron في ذاكرتنا حين تمايلت بفستان سهرة بنفسجي مكشوف الصدر من توقيع Dior. بدورها أتت اطلالة Zoë Kravitz ساحرة بفستان سهرة براق مع أقمشة الترتر الذهبية من توقيع Saint Laurent، وتمايلت Margot Robbie بفستان سهرة أسود وراق مع أكمام الدانتيل من توقيع دار Chanel.

اطلالات النجمات العالميات عام 2019

اطلالة Salma Hayek بفستان أسود مخملي من توقيع Gucci عام 2019

وشهد عام 2019، أجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز البافتا مع اطلالة Michelle Yeoh بفستان فضي فاخر مكشوف الاكتاف بأسلوب الكاب من توقيع Elie Saab. في حيت اختارتSalma Hayek فستان أسود مخملي مع قصة الكتف الواحد من توقيع Gucci. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Irina Shayk باستبدالها موضة الفستان ببدلة رسمية سوداء من توقيع دار Burberry.

اطلالات النجمات العالميات عام 2018

اطلالة Angelina Jolie بفستان أسود مخملي من توقيع Ralph & Russo عام 2018

كما رصدنا العديد من اطلالات النجمات العالميات التي بقيت محفورة في ذاكرتنا عام 2018 وأبرزهن اطلالة Jennifer Lawrence بفستان أسود حريري وواسع من توقيع Dior مع قصة الصدر الجامدة. بدورها طبعت Angelina Jolie اطلالة راقية بفستان أسود مخملي من توقيع Ralph & Russo مع قصة الاكتاف المكشوفة بكثير من الانوثة.