طرق تنسيق البنطلون الجينز للصبايا من وحي اطلالات مايان السيد

تصريحات مايان السيد عن التحرش حيث أن طرق تنسيق البنطلون الجينز تستهوي الجيل الشاب والصبايا كثيراً لأنها تمنحهنّ أسلوباً كاجول وعصريّ من دون عناء كبير. وإطلالات الممثلة المصرية الشابة مايان السيد نجحت بأن تخطف الأنظار إلى جانب نجاحاتها المهنية في عالم الفن والتمثيل، ومنها يمكن أن تستوحي الصبايا طرق تنسيق البنطلون الجينز، خصوصاً أنها تعشق موضة الدنيم وتعتمدها في الكثير من لوكاتها.
 

إخترنا لكِ مجموعة من أجمل إطلالات مايان السيد لكي تستوحي منها طرق تنسيق البنطلون الجينز.

طرق تنسيق البنطلون الجينز مع القميص الأبيض

على صفحتها على إنستقرام التي يتابعها حوالى 2.1 مليون شخص تقوم مايان السيد بنشر صورها بلوكاتها الشبابية والعصرية وتنال الكثير من الإعجابات والتعليقات. إستوحي من مايان السيد طرق تنسيق البنطلون الجينز مع القميص الأبيض بأسلوب عصري وكان ضمن صور مايان السيد في مهرجان الجونة ، فقد إختارت مثلاً البنطلون بقصة واسعة، نسّقت معه القميص الطويل الأوفر سايز وفوقها الكروب توب بنقشة الحمار الوحشيّ إضافة إلى الحزام، كما أكملت اللوك بجزمة مزيّنة بالنقشة الحيوانية نفسها، وأنهت الإطلالة بقبعة بيريه باللون الأسود.

إختارت البنطلون بقصة واسعة نسّقت معه القميص الطويل الأوفر سايز
وفي لوك مختلف، نسّقت البنطلون الدنيم بلون أزرق فاتح مع التوب الضيقة وإعتمدت فوقها القميص الأبيض الواسع.

طرق تنسيق البنطلون الجينز بأسلوب عصريّ

لإعتماد طرق تنسيق البنطلون الجينز بأسلوب مايان السيد العصريّ، نسّقي معه التوب الكورسيه التي تساعد في تحديد الخصر كما تمنحك قواماً جميلاً، أو بكل بساطة مع التيشيرت الأوفر سايز للوك عمليّ وعصريّ في الوقت نفسه، وإختاري عندها البنطلون الجينز الممزّق.
نسّقي معه التوب الكورسيه التي تساعد في تحديد الخصر كما تمنحك قواماً جميلاً
ومن اللوكات التي تعشق مايان السيد إعتمادها، فهي طرق تنسيق البنطلون الجينز مع الجاكيت الجلد للوك شبابيّ، أو مع القميص الجلد الطويل الذي نسّقته مع الكنزة بياقة عالية والبنطلون الجينز بقصة الخصر العالي.
ولإطلالات عصرية أيضاً من خلال إعتماد طرق تنسيق البنطلون الجينز إختاري السويتر الأوفر سايز المفعمة بالألوان.