طرق تنسيق اطلالات انيقة باللون الاسود مستوحاة من انجلينا جولي

تعتبر النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie واحدة من أكثر النجمات جمالاً في العالم ومن أكثرهن أناقة، وطبعاً هي تعد أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، وقد اكتسبت هذا اللقب بسبب اطلالاتها اللافتة والتي تجمع بين الجرأة والفخامة واعتمادها بشكل كبير على اللون الأسود الذي أصبح يشكل جزءاً من هويتها الخاصة.

اليك بالصور طرق تنسيق اطلالات باللون الاسود باسلوب انجلينا جولي

على مر السنوات شاهدنا انجلينا جولي Angelina Jolie في عدد كبير الاطلالات باللون الاسود والتي تنوعت من ناحية قصاتها، والأقمشة المصنوعة منها، واليك بعض افكار اطلالات أنيقة مستوحاة منها.

تنسيق صباحي ناعم باللون الاسود اعتمدته انجلينا جولي

نسقت أنجلينا جولي Angelina Jolie اطلالة صباحية جمعت فيها بين الأناقة والكلاسيكية وقد اختارت فيها بنطلوناً باللون الأسود بقصة أرجل مستقيمة، نسقت معه توب سوداء ناعمة ومن فوقهما معتمدةً جاكيت متوسط الطول، وأكملت اللوك بحذاء ذو كعب متوسط الارتفاع.

تنسيق ناعم باللون الاسود اعتمدته انجلينا جولي

انجلينا جولي انيقة في فستان ميدي باللون الاسود

لوك مميز نسقته أنجلينا جولي Angelina Jolie ذو طابع انثوي لكن مع لمسات دراماتيكية وقد اختارت فيه فستان ميدي باللون الاسود دخله قماش الدانتيل بطريقة ناعمة وزينت خصره بحزام من الجلد مرصع بمسامير معدنية، وأكملت اللوك بحذاء ذو تصميم عصري باللون الاسود مع مقدمة مدببة فضية.

اطلالة انيقة لانجلينا جولي في فستان ميدي باللون الاسود

فستان من المخمل الاسود تألقت به انجلينا جولي

اطلالات راقية ومفعمة بالأنوثة اعتمدتها أنجلينا جولي Angelina Jolie وقد اختارت فيها فستان من المخمل الاسود بقصة الاوف شولدرز من رالف أند روسو Ralph&Russo ونسقت معه أقراطاً ماسية تدلت فوق كتفيها.

أنجلينا جولي في فستان أسود من رالف أند روسو على السجادة الحمراء

طرق تنسيق اطلالات انيقة باللون الاسود مستوحاة من انجلينا جولي Angelina Jolie جمعاناها لك بالصور لتستلهملي اجمل الافكار التي تجمع بين النعومة والعصرية.