طرق تنسيق البنطلون الجينز لاطلالة عصرية وانيقة من وحي ليلي كولينز

بنطلون الجينز يعتبر من اهم القطع في الموضة حيث أنه عملي ومريح ومن السهل تنسيقه للمناسبات اليومية الكاجوال وللمشاوير الأكثر رسمية، واليوم سنقدم لك طرق تنسيق البنطلون الجينز لاطلالة عصرية وانيقة من وحي ليلي كولينز Lily Collins.

تنسيق البنطلون الجينز من وحي ليلي كولينز:

تتمتع ليلي كولينز بأسلوب شبابي وأنيق في الموضة وفي كل مناسبة نراها تختار التصاميم الناعمة والملائمة، لكن في المشاوير اليومية هي غالباً ما تعتمد البنطلون الجينز وقد جمعنا اليوم لك بالصور اجمل اطلالاتها المنوعة فيه والتي نسقتها باساليب مختلفة.

تنسيق صباحي في الجينز والكارديغان

شاهدنا ليلي كولينز في هذا اللوك وقد اعتمدت لوك صباحي مريح وناعم اختارت فيه بنطلون جينز ازرق ممزق ونسقت معه تيشرت قطنية ومن فوقهما كارديغان طويل باللون البيج الفاتح، وأكملت الاطلالة بصندل رمادي وحقيبة يد من الجلد الاسود.

كارديغان طويل اختارت معه ليلي كولنز بنطلون جينز ازرق

الجينز والقميص على طريقة ليلي كولنز

اختارت ليلي كولينز في هذا اللوك بنطلون جينز ازرق قصير، ونسقت معه قميص ابيض بقصة الاوفر سايز، وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الاسود من شانيل CHANEL، وحذاء من دون كعب من غوتشي Gucci.

تنسيق صباحي مريح وانيق في الجينز والقميص الابيض اعتمدته ليلي كولنز

 

تنسيق مسائي أنيق في الجينز اعتمدته ليلي كولنز

نسقت ليلي كولينز الجينز لاطلالة مسائية وقد اختارته بقصة مستقيمة وباللون الأزرق الداكن ونسقت معه توب مميزة من الترتر البراق ومزينة بالشراريب وأكملت اللوك بصندل اسود كعب عالي.

نسقت ليلي كولنز اطلالة جمعت بين الأناقة العصرية في الجينز

طرق تنسيق البنطلون الجينز لاطلالة عصرية وانيقة من وحي ليلي كولينز Lily Collins لتستلهمي اجمل الأفكار لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.