اطلالات مايا دياب بالوان ترابية مناسبة لساعات النهار

اطلالات مايا دياب كثرت في الآونة الأخيرة من خلال تألقها بأجمل صيحات الموضة الترابية البارزة والتي تتناسب مع ساعات النهار. فاختاري أجمل التصاميم العصرية والقطع الكاجوال بأسلوب اطلالات مايا دياب واحصلي على أناقة شبابية بتدرجات ترابية متنوعة.

رصدنا لك من موقع انستغرام أجمل اطلالات مايا دياب بالوان ترابية مناسبة لساعات النهار، لتختاري منها الصيحات الاجمل والأكثر عصرية.

اطلالات مايا دياب بألوان ترابية فاتحة

اطلالات مايا دياب بموضة الجمبسوت الترابي الفاتح

اطلالات مايا دياب الأخيرة بدت في غاية الجاذبية والبساطة حين تألقت بموضة الجمبسوت الأبيض الواسع والذي لا يحدد مفاتن الجسم، واللافت تنسيق هذا الجمبسوت مع المعطف الكلاسيكي المنسدل على الاكتاف باللون الترابي الفاتح لجعل أناقتها محط أنظار الجميع. كما نسّقت مايا دياب بنطلون الجينز الأسود الضيق مع التوب الشبابية الفضفاضة والبسيطة من خلال تألقها بتدرجات الألوان الترابية التي تليق ببشرتها السمراء.

اطلالات مايا دياب بألوان ترابية داكنة

اطلالات مايا دياب بالوان ترابية مشرقة ومناسبة لساعات النهار

ومن اجمل اطلالات مايا دياب المناسبة لساعات النهار، موضة التنورة البيج الطويلة والواسعة التي تبرز بقصات مريحة خصوصاً عند تنسيقها مع القميص البيضاء الكلاسيكية ذات الاكمام الفضفاضة. واللافت اطلالات مايا دياب الكاجوال بالألوان الترابية الداكنة من خلال موضة البنطلون الجلدي المستقيم والذي يصل الى حدود الكاحل بطريقة منسقة مع الكنزة الصوفية الفضفاضة باللون الترابي الفاتح. كما سحرتنا اطلالات مايا دياب بنقشات النمر حين نسّقت موضة البنطلون الضيق والترابي مع الخصر المزموم والعالي بأسلوب حيوي ليتناغم مع الكروب توب البيضاء ولجعل أناقتها ساحرة وملفتة للنظر.