صور اطلالات مايا دياب الأخيرة تكرار مملّ أم ناجح

إلى جانب الفنّ وتقديم البرامج، تشتهر النجمة مايا دياب بأناقتها وأسلوبها الذي يصل إلى حد الجرأة في بعض الأحيان، كما أن إطلالات مايا دياب تتميّز دائماً بالقصات والخطوط التي تبرز رشاقتها. لكن يبدو أن إطلالات مايا قد وقعت مؤخراً في فخّ التكرار وعدم التنويع، بعدما إختارت في مناسبات عدة التصاميم نفسها تقريباً.

جمعنا لكِ صور إطلالات مايا دياب الأخيرة، فهل التكرار فيها مملّ أم ناجح برأيك؟

صور اطلالات مايا دياب الأخيرة تكرار مملّ أم ناجح

إطلالات مايا دياب مكررة وتشابه في التصميم

خلال تواجدها في دبي مؤخراً شاركت في حفل أقامته دار أزياء Louis Vuitton، لكن جاءت إطلالات مايا مكررة. ففي السهرة الأولى تألقت مايا بفستان مخمليّ من تصميم Alexandre Vauthier باللون الأزرق الداكن مع الشق الجانبي. هذا الفستان وإن ناسب قوام مايا  بشكل مثالي، إلا أنه أتى شبيهاً إلى حدّ كبير مع فستان أحمر أطلّت به بمناسبة إحتفالات نهاية العام، مع الأكمام الطويلة والقصة الضيقة والشق الجانبي.

تألقت مايا بفستان مخمليّ من تصميم Alexandre Vauthier باللون الأزرق الداكن

كما حضرت حفلاً ثانياً لدار Louis Vuitton قبل أيام، وهنا أيضاً وقعت في فخ التكرار، إذ إختارت فستاناً أحمر اللون بقصة الكتف الواحد One Shoulder وبطول ميدي أنيق. الفستان نفسه لكن باللون الأبيض وبطول ماكسي أطلت به مايا دياب في نوفمبر الماضي في حفلها الأونلاين، نسّقت معه أقراط ماسية كبيرة وإعتمدت تسريحة الشعر الطويل الويفي.

الفستان نفسه لكن باللون الأبيض وبطول ماكسي أطلت به مايا دياب في نوفمبر

وحتى عندما لا يكون التصميم نفسه، فإن عنوان إطلالات مايا دياب الأخيرة إقتصرت على التصاميم الضيقة والتي تحدد  الخصر مع قصة الكتف الواحد أو الأكمام الطويلة، حتى أنها تركّز على اللونين الأحمر والأبيض.

فهل تعتقدين أن اطلالات مايا دياب الأخيرة تكرار مملّ أم ناجح لأنه يناسبها؟