صور أناقة النجمات العالميات قبل عطلة نهاية الأسبوع

مع التخفيف من الإجراءات القاسية التي فرضها فيروس كورونا حول العالم بدأت الحركة تعود شيئاً فشيئاً، ومعها عادت أناقة النجمات العالميات لتخطفن الأنظار ويبدو أنهنّ تخليّن عن الأزياء الكاجول وأخرجن مجدداً الفساتين من خزانتهنّ. ومن بين أناقة النجمات العالميات لفتتا إطلالات كل من ليدي غاغا وكيم كارداشيان.

تميّز الفستان بقصته الواسعة والـ Asymmetric

في أول إطلالة لها كعازبة مجدداً، تألقت كيم كارداشيان التي أعلنت مؤخراً طلاقها من كانييه ويست بعد زواج دام 7 سنوات، بفستان ضيق بلون نيون. كيم التي تحتل دائماً لائحة أناقة النجمات العالميات بإطلالاتها إختارت فستاناً ميدي باللون الأخضر النيود تميّز بقصته الضيقة التي أظهرت قوام كيم.
وأكملت اللوك بحذاء أخضر من ماركة The Attico، وزيّنت اللوك بمجوهرات ذهبية، فيما أسدلت شعرها الأسود الطويل.

من جهتها، خطفت ليدي غاغا الأنظار بفستان بنقشة النمر من مجموعة دار Celine لخريف وشتاء 2020، تميّز بقصته الواسعة والـ Asymmetric، فجاء بكم طويل ومن دون كمّ من جهة أخرى، وإنسدل القماش بإنسيابية على الأرض وتمايل معها بأناقة.
ليدي غاغا التي أطلت للمرة الأولى بلون شعرها الداكن إختارت تسريحه على شكل كعكة أنيقة، وغطت عينيها بالنظارات الكبيرة وبقناع أسود واقٍ. كما حملت بيدها حقيبة أنيقة وإختارت حذاء ستيليتو أسود، كما زيّنت عنقها بالمجوهرات.

وعلى عكس كيم وليدي غاغا، إختارت سيلينا غوميز إطلالة شتوية أنيقة، تألقت بمعطف من الفرو باللون البرتقالي نسّقت تحته توب بياقة عالية وبنطلون دنيم أسود، وأكملت اللوك بحذاء أبيض من ماركة Dr Martens.