صور احدث اطلالات النجمات العرب انيقة وملفتة مع نهاية الاسبوع

احدث اطلالات النجمات العرب برزت بشكل ملفت وأنيق مع نهاية هذا الأسبوع سواء من خلال التصاميم الراقية والأخرى الكاجوال والمناسبة لاطلالات النهار. فشاهدي احدث اطلالات النجمات العرب الموقعة من أهم الماركات العالمية.

اليك صور احدث اطلالات النجمات العرب الانيقة والملفتة مع نهاية الأسبوع، وشاهدي أجمل التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة ساحرة وملفتة للنظر.

اطلالة بلقيس فتحي بموضة الجلد

احدث اطلالات بلقيس فتحي ببنطلون جلدي ضيق مع الكنزة الصفراء

احدث اطلالات النجمات العرب برزت من خلال تألق النجمة بلقيس فتحي بأناقة كاجوال وشبابية. فبعيداً عن فساتين السهرة، اختارت موضة البنطلون الجلدي الأسود، ونسّقته مع الكنزة الصوفة البسيطة بتدرجات اللون الأصفر الفاتح، مع النقشات المضلعة وطبقات الاقمشة البارزة من الجهة الامامية. بدورها سحرتنا احدث اطلالات مهيرة عبدالعزيز بموضة الفستان الأسود المخملي الفاخر والطويل الذي اختارته بتوقيع المصممة سارة صالح مع قصة الاكتاف الجامدة والخطوط المستقيمة من الجهة العليا

اطلالة فاليري أبو شقرا بالنقشات

اطلالة فاليري أبو شقرا بموضة التنورة الطويلة الواسعة والبارزة بالزخرفات والرسمات

ومن احدث اطلالات النجمات العرب مع نهاية الاسبوع، أناقة النجمة فاليري أبو شقرا بتصاميم حملت توقيع دار Dior. فتمايلت بموضة التنورة الطويلة الواسعة والبارزة بالزخرفات الحيوية والنقشات المتداخلة، فبدت في غاية العصرية والاناقة بهذه القطع. أما احدث اطلالات كارلا حداد برزت بموضة البنطلون المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل مع التوب البيضاء بقصة السترابلس والمعقودة من الامام بكثير من الانوثة.

اطلالة ريا أبي راشد بالبولكا دوت

اطلالة ريا أبي راشد بموضة تنورة البولكا دوت المنسقة مع القميص الابيض

كما لا يمكن الا أن نذكر احدث اطلالات النجمات العرب الرياضية هذا الأسبوع، وأبرزهن النجمة دانييلا رحمة التي اختارت أثناء تواجدها على الثلج بدلة رياضية فاتحة وصوفية مع المربعات الملونة على طول التصميم. أما الجميلة ريا أبي راشد فاختارت اطلالة شبابية كاجوال من خلال تنسيق موضة التنورة الطويلة بنقشات البولكا دوت مع القميص الابيض الرسمي والمربوط من الامام. ولم تتخلى عن احذية السنيكرز الشبابية والمريحة باللون الأبيض بأسلوب متناسق مع اطلالاتها.